• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«رمضان الليلي».. عروض حصرية وترفيهية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 22 يونيو 2015

دبي (الاتحاد)

يعود السوق الاستهلاكي الرمضاني الوحيد في دبي مجدداً بنسخته الرابعة ليوفر تجربة تسوق مريحة مع تقديم مجموعة متنوعة وواسعة من المنتجات التي تلبي احتياجات شهر رمضان وعيد الفطر. ويقدم السوق الكثير من الأنشطة والفعاليات لجميع أفراد العائلة، لمدة 10 ليال، اعتباراً من 2 إلى 11 يوليو الجاري في قاعة الشيخ راشد بمركز دبي التجاري العالمي. ويوفر المعرض الاستهلاكي، المجاني، أجمل الأوقات العائلية، كما يضم عدداً من تجار التجزئة، الذين يقدمون مجموعة متنوعة من المنتجات التي تلبي احتياجات المستهلكين.

ويطرح سوق رمضان الليلي، الذي يفتح أبوابه من الساعة 8:00 مساءً وحتى 2:00 صباحاً، نفسه بديلاً لمراكز التسوق الشهيرة في دبي، لكن ضمن أجواء شعبية، حيث يعد مكاناً مثالياً للاستفادة من أفضل العروض المقدمة من أكثر من 300 منفذ تعرض العلامات التجارية المحلية والعالمية.

إلى ذلك، قال سونيل جايسوال، الرئيس التنفيذي لشركة سومانسا للمعارض، الشركة المنظمة للحدث: «تأتي الدورة الرابعة من سوق رمضان الليلي، بعد أن بات المعرض حدثاً رمضانياً رئيساً في تقويم التسوق بدبي، ويتطلع المستهلكون بشغف لإقامة هذا الحدث السنوي المهم للاستمتاع بأجوائه العائلية، إذ يوفر أنشطة عائلية تعزز الترابط الأسري، كما يوفر أجواء رمضانية مميزة، وتجربة تسوق تغنيها العروض الحصرية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا