• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

45 منهم مواطنون

منصور بن محمد يشهد تخريج طلاب «الكلية الإيرلندية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 25 نوفمبر 2016

دبي (وام)

شهد سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، مساء أمس، حفل تخريج الدفعة الـ 11 من خريجي الكلية الملكية للجراحين الإيرلندية بدبي، وذلك في مدينة دبي الطبية.

وبلغ عدد الخريجين 70 طالباً وطالبة من الكلية الملكية للجراحين الإيرلندية في دبي وفرع مملكة البحرين الشقيقة، منهم 45 خريجاً من مواطني الدولة، والذين حصلوا على درجة الماجستير في علوم إدارة الرعاية الصحية والماجستير في علوم الجودة والسلامة والماجستير في إدارة الرعاية الصحية للعام 2016.

واستهل رئيس الكلية البروفيسور جون هايلند الحفل بكلمة ترحيبية للحضور الكريم والخريجين، متمنياً لهم تحقيق المزيد من الإنجازات والنجاحات والتوفيق في حياتهم العملية وتطلعاتهم الأكاديمية. وقام سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، بتوزيع الشهادات على الخريجين مثمناً اجتهادهم ونجاحهم، وتمنى لهم التوفيق في سبيل تحقيق طموحاتهم المستقبلية، مثنياً سموه على الجهود التي تبذلها الصروح الأكاديمية في الإمارة.

وفي ختام الحفل استلم سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، هدية من رئيس الكلية تقديراً على رعايته وحضوره الكريم لحفل التخرج، والتقطت الصور التذكارية مع أعضاء هيئة تدريس الكلية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض