• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

يعرض حالياً بطولة حياة الفهد والنبهان

«حال مناير».. رصد درامي لسلوكات سلبية في المجتمع الخليجي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 22 يونيو 2015

مراد اليوسف (دبي)

بقيادة المخرج الأردني منير الزعبي بدأ عرض المسلسل الخليجي الجديد «حال مناير»، بطولة الممثلة الكبيرة حياة الفهد ومعها الممثلان جاسم النبهان وزهرة الخرجي ومجموعة من أهم نجوم التمثيل في الخليج العربي، حاملاً في قصته الكثير من القضايا المهمة التي تظهر باطن ما يفكر به الجانب السلبي والإيجابي في المجتمع الخليجي والعربي بشكل عام.

الشر والخير

وحول عملها الجديد «حال مناير» التي انتهت من تصوير مشاهدها فيه قبل بدء شهر رمضان، تحدثت حياة الفهد لـ«الاتحاد» عن دورها قائلة: «تدور فكرة مسلسلي الذي يعرض حالياً في شهر رمضان «حال مناير» حول العلاقات الإنسانية ونسبة الشر والخير داخل كل إنسان ومدى انصياع النفس البشرية لرغباتها وأهدافها دون النظر إلى العواقب. وبكثير من العمق، فإن المسلسل يعري السلوكات السلبية في المجتمع الخليجي بشكل عام والكويتي بشكل خاص». وتضيف: «في العمل أجسد شخصية تسعى إلى تحقيق مصالحها بغض النظر عن النتائج والعلاقات التي تحيط بها، وأستطيع القول إنها شخصية جديدة في رصيدي ومسيرتي الفنية الطويلة، ويحوم في رأسي التفاؤل حول نجاحه أمام الجمهور»، مؤكدة أن العروض الأولى للعمل تلقيت عليها ردود فعل جيدة تبشر بالخير.

شخصية محورية

وحول دوره وأدائه في العمل، قال الممثل الكويتي جاسم النبهان: «أقدم شخصية عبداللطيف المثيرة والمحورية في أحداث هذا المسلسل، حيث تعيش الشخصيات صراعاً هو في حقيقة الأمر انعكاس للصراع بين الخير والشر، وأترك بقية التفاصيل لباقي الحلقات خلال الشهر الفضيل، ولكن كل ما أستطيع قوله إن العمل مع النجمة القديرة حياة الفهد يمثل متعة فنية تدعو الفنان لاستفزاز قدراته لمزيد من العطاء المتجدد، ويؤكد أنه سعيد مع هذا العمل الإيجابي في طريقة طرح القضايا، التي يحتويها والمتنوعة والجريئة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا