• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

غناء واستعراض وأكشن في «العهد»

أروى جودة: «سندس» أرهقتني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 22 يونيو 2015

سعيد ياسين(القاهرة)

تراهن الفنانة أروى جودة على دورها في المسلسل الرمضاني «العهد» الذي تشارك في بطولته أمام غادة عادل وآسر ياسين وكندة علوش وأيتن عامر وهنا شيحة وصبا مبارك وياسر المصري وصبري فواز وشيرين رضا وتأليف محمد أمين راضي وإخراج خالد مرعي، وتعتبره عملاً غير تقليدي يخرج عن العالم المعتاد في الدراما إلى عوالم أخرى.

شخصية متعددة الوجوه

وقالت إنها تجسد في أحداث المسلسل الذي يقع في 30 حلقة شخصية «سندس» شقيقة «سحر» التي تقوم بدورها غادة عادل، وابنة عم «مهيب» الذي يجسده آسر ياسين، ويفترقون عن بعضهم في الصغر، بعد مقتل والدها، ويتقابلون بعد فترة زمنية معينة، ويظهر ذلك في الحلقة الأولى من الأحداث.

وأشارت إلى أن شخصية «سندس» أرهقتها كثيراً لكونها تغني وترقص وتقدم مشاهد الأكشن ضمن حلقات العمل، وهو ما تطلب منها إجراء تدريبات على كل هذه الأبعاد، وقالت: ساعدني مدرب الرقص أحمد شفيق على تقديم هذه المشاهد، لكننا للأسف لم نتمكن من تقديم الرقصات بشكل متوسع بسبب صغر الديكور، أما الغناء فأقول للجمهور لا تتوقع أنني سأظهر كمطربة، وإنما كمؤدية، أما بالنسبة «للأكشن» فقمت بالتدريب لمدة 3 مرات يومياً على مدار 6 أشهر، واتبعت نظاماً غذائياً معيناً لأتمكن من تقديم الدور بشكل جيد.

وأوضحت أنها لم تكن تتوقع أن الأكشن يتطلب كل هذه التحضيرات، وقالت إن صنّاع العمل تفاجأوا بأدائها، وتأثير التدريبات عليها، واعترفت بأن ما جعلها تتحمس للمشاركة في المسلسل مخرجه خالد مرعي ومؤلفه محمد أمين راضي لأنهما لا يسيران بجانب الحائط، وأن أعمالهما تستفز ذكاء المشاهد، وتدفع الممثل للخروج خارج خط الأمان الذي يضعه لنفسه للاندماج في مناطق أخرى، وأشعر معهما بأنني في أيد أمينة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا