• الاثنين 03 صفر 1439هـ - 23 أكتوبر 2017م
  03:37     أبوظبي للإسكان إعفاء 28 مواطنا من سداد القرض بقيمة نحو 31 مليون درهم بسبب الوفاة    

سلطان بن زايد وطحنون وسرور وسيف بن محمد يعزون في وفاة حمد العامري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 25 نوفمبر 2016

العين (وام)

قدم سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة واجب العزاء في وفاة المغفور له حمد محمد مرزوق العامري وذلك خلال الزيارة التي قام بها سموه عصر أمس، إلى مجلس العزاء الذي نصب إلى جوار منزل الفقيد في منطقة الهابوي بمدينة العين والتقى خلالها ولده سهيل حمد محمد مرزوق العامري وعدداً من أهله وأقاربه.

كما قدم العزاء إلى جانب سموه، الشيخ الدكتور هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان وعدد كبير من المواطنين والمقيمين حيث عبروا عن صادق مواساتهم في هذا المصاب سائلين الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله الصبر والسلوان.

وقدم سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الشرقية، وسمو الشيخ سرور بن محمد آل نهيان، أمس، واجب العزاء في وفاة حمد محمد بن مرزوق العامري وذلك في مجلس العزاء في منطقة الهابوي في مدينة العين، كما قدم واجب العزاء، الشيخ هزاع بن طحنون آل نهيان وكيل ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الشرقية. وعبر سمو الشيوخ عن خالص تعازيهم ومواساتهم لأسرة وذوي الفقيد، متوجهين بالدعاء إلى الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وقدم سمو الشيخ سيف بن محمد آل نهيان ومعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة مساء أمس واجب العزاء في وفاة المغفور له حمد محمد بن مرزوق العامري.

وأعرب سمو الشيخ سيف بن محمد ومعالي الشيخ نهيان بن مبارك - خلال زيارتهما مجلس العزاء في منطقة المرخانية بمدينة العين - عن خالص تعازيهما وصادق مواساتهما لأسرة الفقيد، داعين الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

كما قدم واجب العزاء الشيخ شخبوط بن نهيان بن مبارك آل نهيان.

كما قدم معالي الشيخ سعيد بن طحنون بن محمد آل نهيان مساء أمس الأول، واجب العزاء إلى سهيل بن حمد بن مرزوق العامري، وإخوانه، الدكتور مبارك ونصيب ومحمد في وفاة المغفور له والدهم حمد محمد بن مرزوق العامري. وأعرب معاليه - خلال زيارته لمجلس العزاء في منطقة المرخانية بمدينة العين عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسرة الفقيد، داعياً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. من جهتهم عبر ابن الفقيد سهيل وإخوانه عن خالص شكرهم وعظيم تقديرهم لمعالي الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان لصادق مشاعره وحرص معاليه على مواساتهم في مصابهم، داعين الله لمعاليه بطول العمر وموفور الصحة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا