• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«دبي للأداء الحكومي المتميز» يطلق «ردهة المبتكرين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 25 نوفمبر 2016

دبي (وام)

نظم برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز التابع للأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة دبي أمس، الملتقى الحواري «الابتكار أو الاندثار» ضمن مبادرة محمد بن راشد للإبداع الحكومي - إبداع وذلك بالتزامن مع أسبوع الإمارات للابتكار.

حضر الملتقى الذي عقد في فندق أبراج الإمارات سلطان أحمد بن سليم رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لمجموعة موانئ دبي العالمية رئيس مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة وأحمد محبوب مصبح مدير جمارك دبي والدكتور أحمد النصيرات المنسق العام لبرنامج دبي للأداء الحكومي المتميز وحوالي 400 مدير وموظف من مختلف الجهات الحكومية في دبي.

وأطلق البرنامج «ردهة مبتكري دبي» التي تهدف إلى عرض آخر الابتكارات والاختراعات التي توصل إليها مبتكرو حكومة دبي بحيث تكون هذه المنصة حلقة وصل لتبادل الأفكار والآراء عن المشاريع المبتكرة بين المبتكرين والجمهور.

وقال عبدالله الشيباني الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة دبي عضو اللجنة العليا لأسبوع الإمارات للابتكار بهذه المناسبة أن اختيار المبادرات التي تعتمد الابتكار منهجاً وأسلوباً في صياغتها، هو السبب الذي يخلق التفوق ويعزز من روح المنافسة بين الجهات الحكومية لتسخير جميع الجهود للوصول للمراكز الأولى في مختلف المجالات والقطاعات.

من جانبه قال سلطان أحمد بن سليم خلال افتتاحه الملتقى، في دبي لا نسمح للأزمات بأن تقودنا بل نحول الأزمات الإقليمية والعالمية إلى فرص عبر الإبداع في خططنا الاستراتيجية التي تتخطى التفكير النمطي والنظريات التقليدية فالثروة الأهم لدينا هي عقول شبابنا المبدع والمبتكر، وقد قامت تجربة دبي الرائدة من خلال الأفكار الجديدة والقدرة على الاستثمار في هذه الأفكار عبر تنمية العقول، تنفيذاً لرؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض