الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

«سلة الناشئين» يفتتح المشوار الخليجي بمواجهة السعودية

«سلة الناشئين» يفتتح المشوار الخليجي بمواجهة السعودية
26 أغسطس 2018 02:03

علي معالي (دبي)

يبدأ منتخبنا الوطني للناشئين في كرة السلة، مشواره الدولي مساء الليلة، بالمباراة الافتتاحية مع شقيقه السعودي في بطولة مجلس التعاون الخليجي، والمؤهلة لبطولة أمم آسيا لهذه المرحلة السنية، على صالة نادي شباب الأهلي دبي، ضمن الجولة الافتتاحية من البطولة الممتدة حتى 31 أغسطس الحالي، ويسبق مباراة منتخبنا، لقاء يجمع عُمان مع قطر.
ويعتمد سالم عتيق مدرب المنتخب ومساعده أيوب أحمد على قائمة تضم 12 لاعباً، هم عبدالعزيز خليفة، يوسف وسيم، حمد الجنيبي، فهد علي، سلطان الدرمكي، عبدالله فيروز، غيث السويدي، وليد خالد، حمدان مطر، سيف حيدر، سيف أحمد، وراشد سيف، واستعد منتخبنا بشكل جيد لهذه البطولة من خلال معسكر خارجي لعب خلاله 7 مباريات ودية.
وتعد المباراة الافتتاحية للفريق اليوم غاية في الأهمية، حيث تمثل دافعاً قوياً لبقية مباريات البطولة، وتمنح اللاعبين ثقة كبيرة في أنفسهم، وتزيد من حظوظ الفريق مع السعودية والبحرين في المنافسة على البطاقتين المؤهلتين إلى أمم آسيا. وينتظر أن تخضع البحرين للراحة في الجولة الافتتاحية في بطولة تقام بنظام الدوري من مرحلة واحدة، تسفر نتائجها عن تأهل صاحبي المركزين الأول والثاني إلى نهائيات آسيا نهاية العام المقبل.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©