• الخميس 24 جمادى الآخرة 1438هـ - 23 مارس 2017م
  11:25     الرئيس الموريتاني يعلن تنظيم استفتاء شعبي للتصويت على التعديلات الدستورية         11:25     ترامب يبدي ارتياحا إثر إعلان نائب جمهوري ان مزاعمه بشأن التنصت قد تكون صحيحة         11:26    الشرطة البريطانية:ارتفاع حصيلة ضحايا هجوم لندن إلى 5 قتلى و40 جريحا         11:56    توقيف سبعة اشخاص في اطار التحقيق في اعتداء لندن        11:56     قائد شرطة مكافحة الإرهاب: فتشنا ستة مواقع وألقينا القبض على سبعة والمهاجم عمل بمفرده         12:18     وزير الدفاع البريطاني: هناك افتراضات بأن ل "داعش" صلة بهجوم لندن بشكل أو بآخر         12:19    انفجار في مستودع سلاح باوكرانيا وكييف تعتبره "تخريبا"    

أفغانستان ترفض مقترحاً لحظر «فيسبوك»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 يوليو 2014

رفضت سلطات أفغانستان أمس مقترحاً لحظر موقع «فيسبوك» الإلكتروني للتواصل الاجتماعي على شبكة الإنترنت بغية تصاعد التوتر بين أنصار المرشحين لانتخابات الرئاسة الأفغانية، أشرف عبدالغني (غني) أحمد زاي، وعبدالله عبدالله.

وقال فايق وحيدي، نائب المتحدث باسم الرئيس الأفغاني حامد كرزاي للصحفيين في كابول «ناقش مجلس الأمن القومي (الأفغاني) حظر فيسبوك لأن تعليقات بعض المستخدمين تضر بالوحدة الوطنية، إلا أنه لم يقرر حظره». وقال المتحدث باسم وزارة الاتصالات الأفغانية نصرة رحيمي، إن المجلس اقترح الحظر خلال اجتماعه، ولكن كرزاي ووزير الاتصالات أميرزاي سانجين رفضاه. (كابول - وكالات)

     
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا