• السبت 09 شوال 1439هـ - 23 يونيو 2018م

الإمارات العاشرة عالميا من حيث التعبير عن قوتها في الساحة الدولية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 25 يناير 2018

وام

حلت دولة الإمارات في المركز الأول عالميا من حيث "الاختلاف و التميز" والعاشر من حيث "كيفية التعبير عن قوتها في الساحة العالمية" ضمن "أفضل تصنيفات الدول للعام 2018" الذي يغطي 80 دولة ونشرته جريدة US News and World Report.

وجاءت التصنيفات ضمن نتائج دراسة ونموذج تم تطبيقه بالتعاون مع مجموعة "BAV" في شركة الاتصالات العالمية "Y & R" وكلية وارتون في جامعة بينسيلفانيا.

وحصلت الإمارات علي المركز الثالث والعشرين في فئة "أفضل الدول بشكل عام" لتكون الدولة العربية الوحيدة التي تحصل على مركز ضمن أول ثلاثين مركزا.

وفي تصنيفات فرعية أخرى، حصلت الإمارات على المركز السابع عشر في التأثير الثقافي حيث تغطي تلك الفئة الأهمية الثقافية في نواحي الترفيه، الأزياء، السعادة، امتلاك ثقافة مؤثرة، عصرية ومرموقة.

وحصلت على المركز الثالث والعشرين في ريادة الأعمال وهي الفئة التي تغطي مدى الاتصال بسائر أجزاء العالم نسبة التعليم في الشعب، ريادة الأعمال، الإبداع، سهولة الوصول لرأس المال، القوة العاملة الماهرة، الخبرة التقنية وشفافية الأعمال.

كما حصلت على المركز الخامس والعشرين في جودة الحياة و هي الفئة التي تغطي جودة سوق العمل، الاستقرار الاقتصادي، بيئة صديقة للأسر، جودة الدخل، الاستقرار السياسي، الأمان، نظام تعليمي عام متطور ونظام صحي عام متطور. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا