• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

أطلقت «سات سليف» لربط «إندرويد» بالأقمار الصناعية

«الثريا» تبيع 650 ألف جهاز وتستأثر بحصة سوقية 65% في المنطقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 يناير 2014

يوسف العربي (دبي) - تتصدر شركة الثريا للاتصالات، سوق خدمات الجوال عبر الأقمار الاصطناعية في المناطق التي تقوم بتغطيتها، والتي تشمل 160 دولة، بحصة سوقية تبلغ نحو 65%، بحسب أحمد علي الشامسي رئيس الشؤون التقنية بالشركة.

وقال الشامسي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة في دبي أمس للكشف عن النسخة الأحدث من جهاز «الثريا سات سليف» المصمم خصّيصاً للربط مع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل «أندرويد» إن الشركة باعت نحو 650 ألف جهاز منذ تأسيسها.

وأضاف أن شركة «الثريا» للاتصالات أجرت خلال الثلاث سنوات الماضية تغييرات إستراتيجية تتعلق بالسياسات التسويقية والاتفاقيات مع المزودين، وخدمة العملاء، بالإضافة إلى إجراء تحسينات ملموسة فيما يتعلق بضبط الشبكة واستقرارها.

وقال إن هذه الإجراءات أسهمت في تحقيق نسب نمو مزدوج خلال العامين الماضيين، متوقعا استمرار نسب النمو المحققة عند المستويات ذاتها في ظل اهتمام الشركة وتركيزها على عملية ابتكار وتحديث الخدمات بما يسهم في توفير قيمة مضافة حقيقية للعملاء.

وأوضح الشامسي أن قطاعات الحكومة والطاقة والإعلام والشحن البحري والإغاثة تأتي في صدارة القطاعات المساهمة في إيرادات الشركة.

وقال إن ابتكار شركة الثريا وتطويرها لأجهزة «الثريا سات سليف» يعكس انتقال الشركة من مجرد تقديم خدمات الجوال عبر الأقمار الصناعية عبر مزوديها، إلى مرحلة جديدة تركز فيها على ابتكار وتقديم حلول تكنولوجية غير مسبوقة في هذا المجال. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا