الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

ضبط نصف طن من المخدرات في طريقها للميليشيا بالجوف

ضبط نصف طن من المخدرات في طريقها للميليشيا بالجوف
26 أغسطس 2018 02:06

الجوف (الاتحاد)

تمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة الجوف، من ضبط كمية من مادة الحشيش المخدرة على متن شاحنة نقل كبيرة كانت في طريقها إلى مناطق سيطرة ميليشيا الحوثي الانقلابية.
وأكد مدير عام شرطة المحافظة العميد ركن سليم السياغي لموقع «سبتمبر نت» التابع للجيش اليمني، أن الأجهزة الأمنية تمكنت من ضبط ما يقارب 500 كيلو جرام من الحشيش المخدر وهي المرة الثالثة خلال الشهر الجاري، والتي بلغت ما يقارب 1200 كيلو جرام بالعمليات الثلاث. وأوضح أن «المساحة الشاسعة للجوف جعلت المهربين ينظرون إليها كطريق آمنة لتهريب المخدرات، لكن الأجهزة الأمنية بالمحافظة في يقظة دائمة، وتعمل على إحباط محاولات التهريب». وأكد العميد السياغي أن محاولة المهربين استغلال إجازة العيد لنجاح عملية التهريب فشلت نظراً لليقظة العالية لأجهزة الأمن بالجوف.
من جهته، قال المقدم محمد الصلاحي مدير البحث الجنائي بالمحافظة، إن الأجهزة الأمنية اشتبهت بالشاحنة، بعد تلقيها بلاغات مسبقة عن محاولات لتهريب شحنات من المخدرات خلال أيام العيد، وتم ضبطها وإحالتها للبحث الجنائي. وأوضح أنه تم العثور على نحو 500 كيلو جرام من مادة الحشيش المخدرة، مخفية بطريقة مموهة في صندوق الشاحنة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©