• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

"تويتر" تدرج رسائل إعلانية ضمن شريط التغريدات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 21 يونيو 2015

ا ف ب

أعلنت شبكة "تويتر" أنها في طور تجربة خدمة جديدة تسمح بإدخال رسائل اعلانية "لمنتجات او أماكن" بين التغريدات المنشورة على الشريط الخاص بالمستخدمين سعيا لزيادة ايراداتها.

وقالت رئيسة قسم المنتجات في الشبكة اماريليس فوكس في رسالة منشورة على مدونة رسمية "اننا نبدأ التجربة مع عدد صغير من المنتجات والأماكن".

وأضافت "خلال اجرائنا هذه التجربة، قد تصادفون على شريط التغريدات صفحات او مجموعات صفحات يتم تشاركها من جانب جهات مؤثرة او علامات تجارية".

هذه المبادرة ستسمح بتوسيع الخدمة الى ما هو ابعد من التغريدات عبر السماح بالحصول على معلومات اضافية عن منتجات او في بعض الحالات اضافة زر بخاصية "الشراء".

ولفتت فوكس الى "اننا دعونا مجموعة من الاشخاص المؤثرين الى تقاسم مجموعات تضم بعضا من اماكنهم او اشيائهم المفضلة"، مضيفة "ستتمكنون من التعرف على مجموعات مقدمة من اشخاص تكترثون لامرهم والحصول على معلومات اكثر عن المنتجات والأماكن التي تبدون اهتماما بها".

وتبحث شبكة تويتر الساعية الى زيادة نموها عن مدير عام جديد منذ اعلان المدير الحالي ديك كوستولو استقالته من منصبه في 11 يونيو.

... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا