• الأحد 09 جمادى الآخرة 1439هـ - 25 فبراير 2018م

أبدى رضاه عن أداء «الأزرق»

طلال الفهد: «فارق اللياقة» رجح كفة «الأبيض»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 16 يناير 2013

المنامة (الاتحاد) - أكد الشيخ طلال الفهد رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم، أنه راضٍ كل الرضا عن أداء لاعبي الكويت أمس أمام الإمارات في نصف نهائي كأس الخليج، نظراً للمستوى الطيب الذي قدمه «الأزرق» طوال اللقاء.

وأضاف أن الاحتكام إلى الوقت الإضافي كان من الممكن أن يكون أكثر عدلاً للمنتخبين، إلا أن لاعبي «الأبيض» استغلوا تراجع اللياقة البدنية للكويت، وأحرزوا هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة.

وأشار إلى أن الفرص كانت متعادلة، وأدى لاعبو الكويت بشكل جيد في الفترة الأولى، وحصلوا على بعض الفرص في الشوط الثاني، إلا أنهم لم يستغلوها، على عكس منتخب الإمارات الذي نجح في حسم المواجهة. وأكد رئيس الاتحاد الكويتي أن لاعبي «الأبيض» نالوا فترة أكبر من الراحة قبل مباراة أمس، ما ساعدهم على التحكم في سير اللقاء على المستوى البدني، بينما تأثر لاعبو الكويت، خاصة بعد أن تم تغيير المدافع مساعد ندا في الشوط الأول.

وبخصوص مستقبل الجهاز الفني بقيادة جوران أكد الشيخ طلال أن المدرب باقٍ في منصبه ومستمر مع الجهازين الفني والإداري، استعداداً للاستحقاقات المقبلة، وفي مقدمتها تصفيات أمم آسيا التي تنطلق بعد أسبوعين فقط، مشيداً بالحضور الجماهيري الكبير للمنتخبين الذي يعتبر مفاجأة البطولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا