• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

شرطة أبوظبي تنظم مونديال العمال بمدينة «إيكاد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 يوليو 2014

نظمت شرطة أبوظبي، الدورة الرمضانية التاسعة تحت مسمى كأس العالم للعمال، في كرة القدم والألعاب المصاحبة، وذلك في مدينة إيكاد السكنية ضمن اهتمامات الدولة بالعمالة الوافدة، وفي إطار تفعيل الدور المجتمعي بين الشرطة وأفراد المجتمع.

وأكد الرائد سعيد سالم الراشدي، في كلمة ألقاها بالصالة المغطاة في المدينة السكنية، حرص شرطة أبوظبي ممثلة في مديرية شرطة المناطق الخارجية؛ ومركز شرطة المصفح والشرطة المجتمعية، على تفعيل أواصر التعاون والتواصل بين جهاز الشرطة وأفراد المجتمع تجسيداً لاستراتيجية شرطة أبوظبي التي تقوم على نشر الثقافة الأمنية والاجتماعية، وتوحيد الجهود كافة لتحقيق الأمن والاستقرار باعتبار أن الأمن مسؤولية الجميع، وشكر الراشدي الشركاء على رعايتهم للبطولة ودعمها لتحقق النجاح المأمول للعام التاسع على التوالي.

وكان الاحتفال بدأ بالسلام الوطني للدولة ثم تلاوة آيات الذكر الحكيم ثم عزفت فرقة موسيقى الشرطة مجموعة من المعزوفات وسط حضور جماهيري كبير، ثم بدأت بعض الفقرات الرياضية في شد الحبل وأولى مباريات كرة القدم.

يذكر أن بطولة مونديال العمال أقيمت برعاية حديد الإمارات، وحضر حفل الافتتاح الرائد عبدالله الحارثي، رئيس قسم الشرطة المجتمعية بالمناطق الخارجية، والنقيب علي سالم الصيعري رئيس فريق الشراكات والتوعية؛ مشرف المبادرات الرمضانية، وعبدالعزيز الأميري مدير العلاقات العامة بحديد الإمارات، وعدد كبير من الضباط وأفراد المجتمع. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا