• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تغطية غير مسبوقة للسباق

«ياس» تحتفل بعامها الأول مع كأس رئيس الدولة للقدرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 12 فبراير 2016

أبوظبي (الاتحاد)

قررت قناة ياس أن يكون احتفالها بمرور عام على انطلاقها على طريقتها الخاصة، وذلك من خلال بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للقدرة، وهو الحدث الذي شهد انطلاقة القناة وافتتاحها العام الماضي، واختارت أن يكون الاحتفال عبر نقل البطولة بالمستوى والشكل الأمثل مع مفاجآت كبيرة في البث والتناول والعرض، في إشارة إلى بداية جديدة لعام جديد من العمل والجهد والوجود في فضاء الإعلام العربي، تؤكد به «ياس» مكانتها التي حققتها في عامها الأول.

وكشفت القناة عن تغطية جديدة وغير مسبوقة للحدث الذي ينطلق غداً، وذلك من خلال تقنيات فنية حديثة متطورة تستخدم للمرة الأولى في سباقات القدرة، مع محتوى ومضمون مغاير لكل التغطيات السابقة التي قدمتها من قبل، سواء في سباقات القدرة أو على صعيد تغطيات الفعاليات بوجه عام.

وعلى صعيد الكم، حشدت القناة 35 كاميرا وزعت على مسار السباق وفي قرية الفحص الطبي، لتنقل للمشاهدين كل التفاصيل التي تدور في السباق الأكبر والأبرز في عالم القدرة، مستخدمة نوعيات جديدة وحديثة في النقل والتصوير والمتابعة، سواء على الأرض أو من الجو أو من خلال الوسائل الحديثة المستخدمة فيها عبر عدد من السيارات الخفيفة التي تنقل المراسلين للمراحل، وتجعلهم يتابعون الفرسان خطوة بخطوة مع المسار، إضافة للكاميرات المعتادة وغيرها من الكاميرات التي تعرض الصور الجمالية للسباق والمكان.

وعلى صعيد المضمون، وزعت «ياس» مراسليها ومحلليها عبر المراحل ونقاط التنافس، إضافة إلى استوديو التحليل العام الذي سيتواصل من السادسة صباحاً وحتى نهاية السباق.

من جانبه، أكد محمد إبراهيم المحمود، رئيس مجلس إدارة «أبوظبي للإعلام»، العضو المنتدب، أن الطريق لا يزال أمامنا طويلاً، ولا تزال طموحاتنا وخططنا كبيرة، وما قدمناه عبر عام وهو مميز وحافل ومرضٍ، لكنه يبقى جزءاً يسيراً من رؤيتنا وخطتنا، سواء في قناة «ياس» وما تقدمه أو لإعلام الإمارات بوجه عام. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا