• الأحد 30 صفر 1439هـ - 19 نوفمبر 2017م

حوار خاص بين «فرسان الإرادة» والأسوياء الليلة

4 مباريات تدشن رمضانية «معاً نتكامل» لسلة الكراسي المتحركة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 يوليو 2014

أسامة أحمد (الشارقة)

يدشن نادي دبي للمعاقين في العاشرة والنصف مساء اليوم النسخة الأولى لبطولة «معاً نتكامل» الرمضانية لكرة السلة على الكراسي المتحركة التي تستمر فعاليتها حتى منتصف يوليو الجاري والتي تشهد حواراً خاصاً بين «فرسان الإرادة» والأسوياء استكمالا لمبادرة سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي «مجتمعي مكان للجميع» والتي تستهدف مشاركة مؤسسات المجتمع ودمج المعاقين مع الأسوياء ونشر لعبة السلة على الكراسي المتحركة في المجتمع وإبراز قدرات «فرسان الإرادة» بممارسة الرياضة والتفاعل بين مؤسسات دبي ونادي دبي للمعاقين وتعريف الجمهور بالألعاب المختلفة التي يمارسها المعاقون.

ويقص فريقا بلدية دبي وهيئة الصحة شريط الافتتاح، فيما يلتقي في المباراة الثانية نادي دبي للمعاقين مع مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، ورفع الفريقان شعار التحدي ويقود «أصحاب الأرض» ثاني جمعة بالرقاد الذي يشارك للمرة الأولى على الكراسي المتحركة فيما يقود مركز حمدان بن محمد مديره عبدالله بن دلموك.

ويلتقي في المباراة الثالثة فريقا مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف ومؤسسة دبي للإعلام، فيما تجمع المباراة الرابعة والأخيرة فريقي القيادة العامة لشرطة دبي مع جمارك دبي.

وتنطلق الجولة الثانية غداً بـ 4 مباريات أيضاً تجمع النيابة العامة مع بلدية دبي وهيئة الطرق والمواصلات مع نادي دبي للمعاقين وهيئة الصحة مع مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف ومركز حمدان بن محمد لإحياء التراث مع القيادة العامة لشرطة دبي.

وتقام الجولة الثالثة بعد غد حيث يلتقي مؤسسة دبي للإعلام مع النيابة العامة في المباراة الأولى وجمارك دبي مع هيئة الطرق والمواصلات في المباراة الثانية ومؤسسة دبي لخدمات الإسعاف مع بلدية دبي في المباراة الثالثة على أن تجمع المباراة الرابعة فريقي القيادة العامة لشرطة دبي مع نادي دبي للمعاقين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا