• السبت 28 جمادى الأولى 1438هـ - 25 فبراير 2017م

البطولة الرمضانية الـ 14 لطاولة الزهر تنطلق 17 يوليو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 يوليو 2014

تنطلق يوم الخميس 17 يوليو الجاري بطولة أبوظبي السنوية الرابعة عشرة لطاولة الزهر التي ينظمها نادي أبوظبي الرياضي بصالة اتحاد المصارعة والجودو والكيك بوكسينج، وسط مشاركة كبيرة من المواطنين والمقيمين، وصرح محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد المصارعة والجودو والكيك بوكسينج الأمين العام لنادي أبوظبي الرياضي رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة بان النادي يحرص على إقامة البطولة سنويا ورصد لها 100 ألف درهم كجوائز نقدية بجانب الهدايا التذكارية والسحوبات في نهاية البطولة للمشاركين في البطولة وفقا للائحة البطولة.

وأشار إلى أن التسجيل سيتواصل بمقر البطولة حتى قبل موعد اجراء القرعة بساعة مساء 17 يوليو، بحضور كافه المشاركين في البطولة وفقاً للشروط التي حددتها اللجنة المنظمة.

وتشهد البطولة مشاركة 92 لاعبا من الجنسين يمثلون 17 جنسية عربية وإفريقية وآسيوية وأوروبية، وفي مقدمتهم أبطال الإمارات الذين كانوا بحجم التحدي خلال كافه البطولات التي تواصلت بنجاح بعد ان كشفت البطولة عن قاعدة كبيرة للعبة الجماهيرية على مستوى الإمارات والوطن العربي الكبير.

وكان محمد بن ثعلوب الدرعي قد التقى ناصر التميمي مدير البطولة مساء أمس الأول واطمأن على اكتمال الترتيبات لافتتاح البطولة التي بلغت عامها الرابع عشر على التوالي، وتتواصل حركة التسجيل بصالة الاتحاد بمنطقة المشرف حتى قبل موعد بدء مباريات البطولة، وأعد النادي أكثر من 50 طاولة للزهر من أفخر أنواع الطاولات بما يتناسب والاهتمام الذي شهدته البطولات الماضية، كما توفرت كافه الخدمات التي تحرص اللجنة المنظمة على توفيرها بما يتناسب والشهر الفضيل للمشاركين وضيوف البطولة التي تستمر لمده 3 أيام. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا