• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

الانطلاقة اليوم

21 فريقاً في خماسيات كرة القدم للرجال والسيدات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 يوليو 2014

أنهت اللجنة العليا المنظمة لبطولة أولمبياد نادي ضباط القوات المسلحة الرمضانية مساء أمس الأول إجراءات التسجيل للفرق المشاركة في منافسات خماسيات كرة القدم رجال وسيدات والتي من المقرر أن تنطلق اعتباراً من اليوم على ملعب الخيمة الكبرى بمقر نادي الضباط بالعاصمة أبوظبي. ويشارك في منافسات خماسيات كرة القدم رجال 10 فرق هي أدكو، فرنسا، القوات الجوية، شرطة العاصمة، زادكو، تراست انترناشيونال جروب، أدنوك، النجوم البيضاء، ترابا النيجيري، وانترناشيونال جولدن جروب، وسيتم تقسيم الفرق العشر إلى مجموعتين تضم كل مجموعة 5 فرق تلعب بنظام الدوري من دور واحد ويصعد إلى الدور قبل نهائي أول وثاني كل مجموعة ويلعبان في نصف النهائي وتأهل الفائزان إلى المباراة النهائية. أما في منافسات خماسيات كرة القدم سيدات فسوف يشارك في البطولة هذا العام في نسختها الثامنة عشرة 11 فريقاً للكرة النسائية وهي المرة الأولى التي يشارك فيها هذا العدد في خماسيات كرة القدم للسيدات منذ دخول اللعبة للأولمبياد الرمضاني، والفرق المشاركة هي السادات، الظبي، رويال برعاية آيبيك، جلبرتيري أ ب، انتصار وهران الجزائري، منتخب فلسطين، فوتبول تمبل، نادي الفتاة الرياضي الكويتي، برليشكا الأوكراني، نادي أبوظبي الرياضي أ و ب.

وتضم خماسيات السيدات فرقاً من خارج الدولة حرصت على التواجد في البطولة التي تحظى بسمعة كبيرة في المنطقة والشرق الأوسط، حيث يشارك فيها منتخب فلسطين ونادي الفتاة الكويتي ونادي برليشكا الأوكراني بالإضافة إلى انتصار وهران الجزائري.

وسيتم تقسيم فرق السيدات إلى 3 مجموعات تلعب بنظام الدوري من دور واحد ويصعد إلى دور الثمانية أول وثاني كل مجموعة بالإضافة إلى أحسن فريقين جاءا في المركز الثالث. (أبوظبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا