• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

دوري «أقوياء اليد» يعود بعد توقف 80 يوماً

الجزيرة والشارقة.. موقعة «فض الشراكة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 12 فبراير 2016

رضا سليم (دبي)

يعود دوري أقوياء اليد من جديد إلى الإثارة والمنافسة في الجولة الرابعة التي تنطلق اليوم وتقام على مدار يومين حيث يلتقي الجزيرة مع الشارقة في قمة الجولة، ويستضيف الوصل الوافد الجديد فريق دي أي إتش سي بينما يلتقي اتحاد كلباء مع العين، وتستكمل الجولة غدا بلقائي الشباب مع الأهلي والشعب مع النصر.

وتأتي عودة الدوري بعد توقف دام 80 يوما وتحديداً بعد انتهاء الجولة الثالثة يوم 24 نوفمبر الماضي، بسبب مشاركة المنتخب في البطولة الآسيوية المؤهلة للمونديال التي حصل فيها المنتخب على المركز السابع. وشهدت المسابقة تأجيلًا جديداً الأسبوع الماضي بعدما قرر الاتحاد تأجيل الدوري مدة أسبوع من أجل منح لاعبي الأندية راحة بعد الجهد الكبير الذي بذلوه في البطولة الآسيوية.

تبدأ الجولة الرابعة بمواجهة نارية تجمع بين الجزيرة والشارقة، في صراع فض الاشتباك خاصة أن هناك 3 فرق تتصدر القمة وهي الشارقة والنصر والجزيرة برصيد 9 نقاط بعدما حصلت الفرق الثلاثة على العلامة الكاملة في أول 3 أسابيع، وتختلف المواجهة بين الفريقين هذه المرة لأنها تأتي بعد توقف طويل ولعب الفريقان في كأس الإمارات، حيث لعب الشارقة في نهائي كأس الإمارات أمام الأهلي وحصل على الوصافة، بينما حصل الجزيرة على المركز الخامس بعدما تصدر الدورة المجمعة لتحديد المراكز من الخامس إلى الثامن.

وبدأ الفريقان مرحلة جديدة من الإعداد بعد انتهاء كأس الإمارات حيث توجه الشارقة إلى معسكر في الدوحة، ولعب خلاله عددا من المباريات، على مدار 9 أيام، في الوقت الذي واصل الجزيرة تدريباته خلال الفترة الماضية في صالة النادي، وقد فقد كلا الفريقين اللاعب الأجنبي خلال الفترة الماضية لانضمامهما إلى منتخبات بلادهما.

ويعتمد الجزيرة صاحب الأرض على جمعة عبيد وسلطان توفيق وصلاح مبارك وعلي عبدالله وسعود خليفة وأحمد حسن وأحمد الشين ،إضافة إلى المحترف المصري علي الزين، في الوقت الذي يغيب عن المباراة خالد الزيودي لاعب الفريق الذي تعرض لحادث سير، ودخل مستشفى المفرق إلا أنه سيغيب عن الفريق حتى نهاية الموسم نظرا لأنه يحتاج إلى وقت طويل للعودة مجددا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا