• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«أبوظبي الرياضي» والفجيرة يسيطرون على الميداليات في الجودو بـ «أولمبياد الضباط»

أحمد عبدالله يحرز ذهبية «34» كجم وفارس محمد بطل وزن «46»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 يوليو 2014

افتتحت أمس الأول منافسات بطولة الجودو للناشئين التي أقيمت على مدى يومين ضمن فعاليات أولمبياد الضباط الرمضاني في نسخته الـ 18، تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، بمشاركة 7 أندية وحصد لاعبو أبوظبي الرياضي والفجيرة العدد الأكبر من الميداليات المتنوعة.

وتوج ناصر التميمي، أمين السر العام لاتحاد الجودو والمصارعة والكيك بوكسينج، وصلاح السلومي، نائب رئيس اللجنة المنظمة لأولمبياد الضباط، وفهد الشامسي، المدير التنفيذي لشركة أمرك ومحمد جاسم، أمين السر المساعد للاتحاد الفائزين في الأوزان المختلفة.

وشهد اليوم الختامي للبطولة منافسة شرسة بين لاعبي الأندية المشاركة في البطولة الذين قدموا مستويات فنية رفيعة وبرز عدد كبير من الناشئين الواعدين الذين تنتظرهم الفرصة للانضمام للمنتخب الوطني المشارك في بطولة الخليج سبتمبر المقبل.

وقدمت اللجنة المنظمة هدية تذكارية لراعي الحفل ناصر التميمي، أمين السر العام باتحاد المصارعة والجودو والكيك بوكسينج وفهد الشامسي، المدير التنفيذي لشركة أمرك إحدى الشركات الراعية للبطولة سلمها صلاح السلومي نائب رئيس اللجنة العليا المنظمة.

وتوج أحمد عبدالله من أبوظبي الرياضي بالميدالية الذهبية وزن تحت «34» كجم ونال زايد العمرو من أبوظبي الميدالية الفضية وحاز راشد محمد من خورفكان على الميدالية البرونزية، وفي وزن تحت «38» كجم فاز أحمد محمد من خورفكان بالميدالية الذهبية وكانت الميدالية الفضية من نصيب حمدان خميس من الفجيرة وحصل عبدالله جانيف من عجمان على الميدالية البرونزية.

وفي وزن تحت «46» كجم، توج فارس محمد من أبوظبي بالميدالية الذهبية وعلي خان من الفجيرة بالميدالية الفضية ونال محمد حمود من الفجيرة البرونزية، وسيطر لاعبو الفجيرة على المراكز الأولى الثلاث في وزن تحت «50» وفاز عبدالرحمن علي بالميدالية الذهبية ومحمد ماجد بالميدالية الفضية وعبيد هلال بالميدالية البرونزية. ونال عبدالله نعمتوف من الفجيرة الميدالية الذهبية في وزن تحت «55» وفاز عبدالحكيم العولقي من أبوظبي بالميدالية الفضية وحصل محمد على من الفجيرة على الميدالية البرونزية وفي وزن «66» وفاز ياسين نعمتوف من الفجيرة بالميدالية الذهبية وعبدالله المرزوقي من أبوظبي بالميدالية الفضية وأحمد محمد من الشامخة بالبرونزية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا