• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

وسط مشاركة أبطال 25 دولة

14 ميدالية ملونة لـ «جو جيتسو الإمارات» في بطولات مكتوم بالفجيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 يوليو 2014

نبيل فكري (أبوظبي)

حصد نجوم الإمارات 14 ميدالية ملونة في منافسات الجو جيتسو بالنسخة السادسة لبطولات مكتوم الشرقي الرياضية الرمضانية، والتي شهدتها قاعة خليفة في الفجيرة، بحضور الشيخ صقر بن طارق القاسمي، ويوسف البطران عضو مجلس إدارة اتحاد الجو جيتسو، المشرف على الأندية ومراكز التدريب، ومدير بطولات مكتوم، سلطان الشرع، ونائب مدير البطولة ورئيس لجنة التسويق، أحمد إبراهيم.

كما حضر المنافسات، المدير الفني طارق الشحي، ورئيس لجنة الافتتاح والختام صقر أحمد، ونائب رئيس لجنة الإعلام بدر أحمد، ورئيسة لجنة العلاقات العامة علا ذيب، إضافة إلى عدد من نجوم منتخبنا الوطني للجو جيتسو ومهتمين باللعبة وإعلاميين وحشد كبير من الجماهير، شجع اللاعبين بحماس منقطع النظير من البداية إلى النهاية، في انعكاس للشعبية الجارفة التي حققتها اللعبة في الساحة الرياضية.

أشرف على تنظيم منافسات الجو جيتسو، جيل من الكوادر الجديدة باتحاد اللعبة، ممن انضموا إلى مسيرة العمل بالاتحاد في الفترة السابقة، وأثبتوا قدرات عالية، خاصة في بطولة العالم التي استضافتها العاصمة أبوظبي في أبريل الماضي.

وجاء ظهور «أبيض الجو جيتسو» في الفجيرة، بمثابة بداية لمرحلة الإعداد للموسم الجديد، والذي يتضمن العديد من الفعاليات والمشاركات، أبرزها بطولة العالم للجو جيتسو «من دون بدلة»، والتي من المقرر أن تقام في أكتوبر المقبل، وأضافها الاتحاد إلى أجندة بطولاته في الموسم الجديد، إضافة إلى الدورة الآسيوية للألعاب الشاطئية، والتي من المقرر أن تقام في نوفمبر ويشرف الاتحاد الآسيوي برئاسة عبدالمنعم الهاشمي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي على تنظيمها والقواعد المنظمة لمنافساتها.

وبلغ عدد المشاركين في منافسات الجو جيتسو ببطولات مكتوم الرمضانية 118 لاعباً، من بينهم 48 لاعباً إماراتياً، ومثل المشاركون جنسيات 25 دولة حول العالم، وتنافس نجوم اللعبة على جوائز بلغت 60 ألف درهم، وجرت المنافسات في خمسة أوزان فقط، هي: تحت 60 كجم، تحت 70، تحت 80، تحت 90، فوق 90، والوزن المفتوح، وتوزعت الأوزان على فئات الحزام الأبيض، الحزام الأزرق مع البنفسجي، الحزام البني مع الأسود. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا