الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

حاتم العراقي يعايد جمهوره بموالين و7 أغانٍ

حاتم العراقي يعايد جمهوره بموالين و7 أغانٍ
26 أغسطس 2018 01:55

عايد الفنان حاتم العراقي، الجمهور العربي بطرحه ألبوم «حاتم العراقي 2018»، واضعاً به مجموعة متنوعة من الأغنيات ذات المواضيع المختلفة وبأسلوب موسيقي مختلف ومميز، حاملاً رسائل عشق مختلفة الألوان، ومتعاوناً به مع مجموعة من أهم صناع الأغنية العراقية والخليجية من شعراء وملحنين وموزعين موسيقيين. وقد ضم الألبوم موالين و7 أغانٍ.
ومن ألحان الفنان العراقي الشاب محمد الفارس، تضمن الألبوم أغنية «تعب بالي» من كلمات يوسف السوداني وألحان عثمان عبود، ثم أغنية «هلا باللي يحبنا» من كلمات مشرف العتابي وألحان عمار البني وتوزيع حسام كامل، وأغنية «صار أيام» من كلمات محمد الجبوري وألحان عبدالله الهميم وتوزيع حيدر جيتارا.
وتحت عنوان «ملعوبة»، جاء تعاون حاتم العراقي مع الشاعر حامد الغرباوي، والملحن حسن فالح، والموزع الموسيقي زيد نديم، وأغنية «واتضح» من كلمات رامي العبودي وألحان سيف عامر، وتوزيع حسام الدين الذي وزع أغنية أخرى حملت عنوان «آه يا عيوني» من كلمات علاء الساعدي وألحان حسن فالح، ثم أغنية «ارجع لهم» من كلمات عدنان الأمير وألحان ميثم علاء الدين وتوزيع وليد فايد.
أما الموالان اللذان تضمنهما ألبوم «حاتم العراقي 2018» فهما موال «عد عيناك» من كلمات حسين الشريفي، وموال «أغنيلك» من كلمات حيدر الساعدي، وقد طرح أغنيات الألبوم من إنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وعبر قناتها الرسمية في «اليوتيوب» وجميع المكتبات الموسيقية الإلكترونية.
وكان العراقي قد صور مجموعة من الأغنيات بنظام «وان شوت» من أجل طرحها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، والذي بدأ بعرضها عبر حساباته الرسمية، مؤكداً اهتمامه بجميع تفاصيل نشر الألبوم ليصل إلى الجمهور العراقي والعربي بجميع أنحاء العالم، وهو ما بدأ عرضه من وقت طرح وعرض الأغاني خلال أيام عيد الأضحى المبارك 2018.
وسيقوم العراقي خلال الفترة المقبلة بتصوير أكثر من أغنية بطريقة الفيديو كليب، سيتم اختيارها خلال الفترة المقبلة بعد الاتفاق مع المخرج الذي سيقوم بتصوير الأعمال ضمن أفكار تصويرية حديثة ومناسبة للأغنيات، حرصاً منه على إعطاء جميع أغاني الألبوم حقها في التسويق والترويج لها.

المصدر: الاتحاد - أبوظبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©