• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«الفارس ديوب» يجرد «الفرسان» من نقطتين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 25 نوفمبر 2016

وليد فاروق (دبي)

في ليلة إبداع «الفارس ديوب»، اقتنص الظفرة نقطة غالية بطعم «الشهد» وأهدر الأهلي نقطتين جديدتين بمذاق «المر»، في صراع المنافسة على درع دوري الخليج العربي، بعدما سقط في فخ التعادل 3-3 مع ضيفه الظفرة في اللقاء «المثير والمجنون» مساء أمس، ضمن الجولة الثامنة للبطولة، واستضافها استاد راشد بالنادي الأهلي، ليفقد الفريق النقطة الخامسة في ثاني مباراة على التوالي.

أستحق السنغالي ماكيتي ديوب نجومية اللقاء بإحرازه ثلاثية الظفرة «هاتريك» في الدقائق 24 و69 و78، والأخير من ركلة جزاء، بينما سجل للأهلي سانتو في الدقيقة 50 ووليد عباس في الدقيقة 53 وأحمد خليل في الدقيقة 55.

وضح منذ بداية المباراة أن الظفرة يخوض اللقاء، وهو لا يخشى مواجهة الأهلي، وينتهج أسلوباً يعتمد على حسن الانتشار في الملعب و«عزل» هجوم الأهلي عن الوسط المسؤول عن تمويله، وبذل رباعي الوسط المكون أحمد علي وعبد الرحيم جمعة وعادل هرماش وعبد الله النقبي جهداً كبيراً في ذلك، بالتعاون مع دفاع «فارس الغربية».

ووسط سيطرة نظرية للأهلي، ومن دون فاعلية أو تهديد حقيقي على مرمى الظفرة، نجح ديوب في وضع فريقه في المقدمة، مستغلاً العرضية التي لعبها أحمد علي من ركلة ركنية، ليعتلي فوق الجميع وسط رقابة الكوري كيونج، ويسدد في منتصف المرمى مسجلاً هدف التقدم للضيوف في الدقيقة 24.

أختلف الوضع تماماً مع انطلاقة الشوط الثاني، وبدا أن الأهلي غير الفريق الذي شارك في الشوط الأول، ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا