• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تمديد دوام مراكز فحص السيارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 يوليو 2014

خطوة طيبة تلك التي قامت بها شركة «أدنوك للتوزيع» بتمديد ساعات العمل في عدد من مراكز الفحص الفني للسيارات التابعة لها في إمارة أبوظبي استجابة لتلبية حاجة الجمهور الملحة في تخفيف الازدحام على هذه المراكز. كما أن الخطوة جعلت المتعاملين مع تلك المراكز قادرين على تنظيم أوقاتهم، وبدلا من لجوء الموظف للاستئذان من مقر عمله للذهاب للفحص الفني لسيارته وتجديد ترخيصها، نجد أن هذا التمديد ساعده على اختيار الوقت المناسب له لإنجاز معاملته بدون أي تأثير على انتاجيته في مقر عمله. وكل ما نطلب ان تزيد عدد منصات استلام معاملات التجديد.

وكانت «أدنوك للتوزيع» قد أعلنت عن تمديد ساعات العمل في مركز الفحص الفني بترخيص أبوظبي حاليا ليستقبل جمهور المتعاملين على مدار 24 ساعة من يوم الأحد وحتى يوم الخميس من كل أسبوع .. بينما تم تمديد ساعات العمل في كل من مراكز المصفح وترخيص العين ومساكن والسمحة وبني ياس.

وكانت الشركة قد أكدت لدى الإعلان عن خطوة تمديد دوام عمل تلك المراكز أنها تعمل دائما على تحسين خدماتها بما يتوافق مع متطلبات العملاء وذلك في إطار جهود الشركة المستمرة في تحقيق أعلى نسبة من رضاء عملائها. وشكرا للجميع على هذه الخطوة الممتازة.

ناصر عوض ناصر

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا