• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

مواطنون: بطولات الشهداء مصدر فخر واعتزاز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 25 نوفمبر 2016

أعرب مواطنون عن تضامنهم مع يوم الشهيد الذي يجسد صورة وملحمة تاريخية لبطولات جنود الإمارات الشهداء، لتظل صورة بطولاتهم حية راسخة، ولتكون مضرب مثل في التضحية والفداء ومدرسة في حب الوطن وقيادته الرشيدة، ولإحياء أمجاد الشهداء ولتقوية اللحمة بين أفراد البيت المتوحد، ولإثبات أن جنود الإمارات سيوف الدولة وحصنها الحصين لمواجهة الشدائد والمحن.

ناصر الجابري (أبوظبي)

أكد مواطنون أن الملاحم البطولية التي قدمها الشهداء تعد نهجاً يقتدي به شباب ورجال الإمارات، معربين عن فخرهم بتضحيات شهداء الإمارات البواسل، الذين قدموا أرواحهم فداء للوطن، وحماية لمواطنيه، ودفاعاً عن الحق في مختلف الميادين، معتبرين أن يوم الشهيد يمثل فرصة لاستحضار بطولات شهداء الإمارات، واستذكاراً لما قدموه لهذا الوطن الغالي.

وقال سعد الحوسني: «الشهداء نماذج مضيئة لشباب الوطن، الذين أثبتوا الصفات الحميدة التي يتحلى بها الشاب الإماراتي، والعقيدة الراسخة في الدفاع عن الحق، وإنقاذ أرواح الأبرياء، فاليوم أمامنا درس حقيقي ملموس في قيم الشجاعة، والبطولة، والتضحية بالروح».

وأضاف الحوسني: «يوم الشهيد يمثل يوماً للفخر، والاعتزاز بما قدمه هؤلاء من مُنجزات في سبيل الوطن، ويوماً للحديث عن مبدأ دولة الإمارات الراسخ في دعم الشعوب، وتوفير الأمن، والأمان للمواطنين، والمقيمين».

استعراض البطولات ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض