• السبت 29 رمضان 1438هـ - 24 يونيو 2017م
  01:59    قرقاش: قدرات الوسطاء قد تأثرت بسبب تسريب المطالب        02:00    قرقاش: تسريب المطالب قوض الوساطة الكويتية         02:00    قرقاش: ما كان مقبولا من قطر قبل سنوات لم يعد كذلك        02:01    قرقاش: قطر تتبع سياسة خارجية متذبذبة        02:01     قرقاش: من الصعب الحفاظ على علاقة طبيعية إزاء السياسة المزدوجة لقطر        02:02    قرقاش: قطر دعمت الإرهاب في أماكن عدة        02:02    قرقاش: قنوات الإعلام القطرية تروج للإرهابيين        02:06    قرقاش: على العقلاء في الدوحة أن يفهموا عواقب انعزالهم عن بيئتهم الطبيعية        02:08    قرقاش: لدينا الحق بحماية أنفسنا إن لم تغير قطر سياستها         02:09    قرقاش: القطريون سربوا المطالب بطريقة طفولية        02:11    قرقاش : حل مشكلة قطر تكون دبلوماسيا شرط قبولها بالابتعاد عن دعم الارهاب         02:14    قرقاش: على تركيا أن تتبع مصلحة الدولة التركية وليس الإيديولوجيا الحزبية        02:15    قرقاش: لا نية لأي نوع من التصعيد مع قطر        02:16    قرقاش: التسريب هو إما إعاقة للجهود أو مراهقة سياسية        02:18    قرقاش: نؤكد للأوروبيين أن هدفنا هو تغيير أسلوب قطر فيما تدعمه من تطرف وإرهاب        02:21    قرقاش: قطر لم تلزم بما وعدت به سابقاً لعدم وجود رقابة        02:23    قرقاش : لانتحدث عن تغيير النظام في قطر بل تغيير السلوك        02:25    قرقاش : مصير قطر العزلة مالم تنفذ المطالب في المهلة المحددة        02:26    قرقاش: قطر دعمت الإرهاب وعليها أن تتعامل مع تبعات ذلك        02:27    قرقاش : نطالب بضمانات لاي حل محتمل مع قطر     

جوارديولا يشيد بإصرار لاعبيه

نقطة «بروسيا بارك» تصعد بالسيتي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 25 نوفمبر 2016

مانشستر (أ ف ب)

تأهل مانشستر سيتي الإنجليزي إلى الدور ثمن النهائي «دور الـ16» من مسابقة دوري أبطال أوروبا، بتعادله مع مضيفه بروسيا مونشنجلادباخ الألماني 1-1 على ملعبه بروسيا بارك.

وكان التعادل كافياً لسيتي لخطف البطاقة الثانية كونه هزم مونشنجلادباخ (5 نقاط) برباعية بيضاء، وبفارق 4 نقاط خلف برشلونة. وسجل جلادباخ هدف السبق وعزز حظوظه عبر البرازيلي رافايل الذي تابع في الشباك كرة بمجهود شخصي قام به داخل المنطقة. وأبى نجوم مانشستر سيتي الخروج متخلفين من هذا الشوط وتمكن الإسباني دافيد سيلفا من إدراك التعادل في الوقت بدل الضائع إثر متابعة ناجحة من زاوية ضيقة لكرة أرسلها البلجيكي كيفن دي بروين في الوقت بدل الضائع.

واعتبر بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، ولاعبوه، التأهل إلى هذا الدور، أهم من الأداء.

وقال جوارديولا، في تصريحات للصحفيين: في المجمل نحن سعداء بالحصول على نقطة.. النتيجة كانت جيدة للفريقين، السيتي سيطر على الكرة، لكن مونشنجلادباخ تقدم مبكراً، لكننا أدرك لأننا لعبنا بإصرار على التأهل.

وقال كيفن دى بروين، لاعب وسط سيتي: سيطرنا على المباراة لكن ذلك لم يكن كافياً للفوز.. نحن سعداء بالتأهل إلى دور الـ 16. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا