• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

كافاني: تجاوزنا اختباراً صعباً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 25 نوفمبر 2016

لندن (رويترز)

أهدر ادينسون كافاني، مهاجم باريس سان جيرمان، فرصاً كافية للفوز بأربع مباريات دفعة واحدة، خلال مواجهتين أمام أرسنال في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم هذا الموسم، لكنه حافظ على تفاؤله بعد التعادل 2-2، والذي وضع فريقه في موقف جيد لضمان المركز الأول في المجموعة الأولى.

قال المهاجم القادم من أوروجواي للصحفيين: هذه نتيجة جيدة لكننا كنا نستحق الفوز. قدمنا أداء أفضل من أرسنال، وأتيحت لنا أفضل الفرص. أرسنال فريق رائع، ومن الجيد أن نلعب بهذا الشكل أمام فرق مثله.

وأضاف: اجتزنا اختباراً صعباً أمام فريق رائع.

وافتتح كافاني - الذي سجل هدفا بعد مرور دقيقة واحدة في التعادل 1-1 في باريس في سبتمبر الماضي، لكنه أهدر العديد من الفرص أيضاً في تلك المباراة - التسجيل في الدقيقة 18 بعد تمريرة عرضية من بليز ماتودي.

وتقدم أرسنال عبر ركلة جزاء من أوليفييه جيرو، إضافة الى هدف بنيران صديقة من ماركو فيراتي، قبل أن تمنح ضربة رأس من لوكاس اصطدمت باليكس أيوبي التعادل لباريس سان جيرمان، وهو ما يعني أنه بحاجة إلى الفوز على لودوجورتس لضمان الصدارة في ختام مباريات المجموعة.

وربما كان كافاني محظوظاً بالإفلات من عقوبة بعد مشادة مع ارون رامسي قبل ركلة جزاء جيرو. وتفوق على دفاع أرسنال في بعض اللحظات على الرغم من أنه أضاع فرصة بعد إدراك فريقه التعادل ثم أخرى من ضربة رأس أطاحها خارج المرمى. وقال كافاني الذي سجل 16 هدفا هذا الموسم: من الجيد أن نتحسن وننضج كفريق وسننضج أكثر بمرور الوقت. واعترف ارسين فينجر مدرب أرسنال أن سان جيرمان أتيحت له فرص أكثر من فريقه، وشعر بخيبة أمل بعدما تراجع بعد تقدمه. والفوز بالمباراة كان سيضمن لأرسنال صدارة المجموعة للمرة الأولى منذ 2011. وضمن الفريق التأهل للمرة 17 على التوالي.

وقال فينجر: قدمنا الكثير، وعدنا بعد التأخر 1-صفر، لنتقدم 2-1، ثم فرطنا في هذا التقدم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا