• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«دنيا للتمويل» تطلق النسخة الثانية من برنامج رواد الأعمال الشباب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 يوليو 2014

أطلقت شركة «دنيا للتمويل» النسخة الثانية من برنامج رواد الأعمال الشباب الفائز بالجوائز والذي شهد مشاركة كبيرة خلال العام الماضي.

وحقق برنامج دنيا للتمويل لرواد الأعمال الشباب نجاحاً كبيراً في عامه الأول، حيث حاز على جائزة «الابتكار في التعليم» ضمن جوائز الريادة الآسيوية لعام 2013.

وكانت الإنجازات الكبيرة وردود الفعل الإيجابية للغاية حول البرنامج في عامه الأول دافعاً محفزاً لفريق الإدارة لجعل هذا البرنامج حدثاً سنوياً هاماً ضمن مبادرات وبرامج المسؤولية الاجتماعية الأخرى في الشركة.

واشتملت إجراءات اختيار المشاركين في هذا البرنامج على إجراء مقابلة مع الإدارة، واجتياز اختبار موحد، وكتابة مقالة قصيرة وتقدير للمعدل التراكمي الدراسي.

وقد تم اتخاذ هذه الصارمة في اختيار الطلاب لتماثل الصعبة المعمول بها في عملية التوظيف في عالم الأعمال.

وخلال برنامج هذا العام، سيشارك الطلاب في دراسة دقيقة وجلسات عمل جماعية، تتناول المواضيع الرئيسية في مجال الأعمال التجارية إلى جانب مشاركتهم في ورش عمل تفاعلية ودراسات الحالة، والمناقشات التي ستجمعهم مع كبار خبراء القطاع فضلاً عن استماعهم لكلمات ملهمة تجسد الواقع العملي والتحديات التي واجهها رواد الأعمال، والذين نجح العديد منهم في إطلاق شركات وأعمال حققت نجاحاً وازدهاراً كبيرين في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال راجيف كاكار، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي في شركة دنيا للتمويل: « نهدف في دنيا للتمويل من خلال إطلاق برنامج تكاملي شامل مثل هذا البرنامج إلى تعزيز المهارات القيادية المطلوبة في قطاع الأعمال، حيث يقدم للطلاب فرصة التعرض لمجموعة واسعة من المهارات بهدف تمكينهم من تولي مسؤولياتهم في المستقبل.

ويعتبر هذا البرنامج بمثابة منصة مثالية للتواصل مع قادة الأعمال وممارسي الأعمال الفاعلين لتعريض الطلاب لتجربة عمل حقيقية وواقعية.» (أبوظبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا