• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

280 ألف درهم جوائز .. وتقام ضمن حملة «#الإمارات_بكم_تفخر»

بطولة الشهيد للجوجيتسو 3200 لاعب ولاعبة يشاركون في المنافسات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 25 نوفمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تنطلق في الحادية عشرة من صباح اليوم منافسات بطولة الشهيد للجوجيتسو من صالة «آيبيك أرينا» في مدينة زايد الرياضية، والتي ينظمها اتحاد الجوجيتسو برئاسة عبد المنعم الهاشمي بالتنسيق مع مكتب شؤون أسر الشهداء في ديوان ولي عهد أبوظبي للعام الثاني على التوالي.

وتحظى النسخة الثانية التي تقام على مدار يومين ضمن فعاليات حملة«#الإمارات_بكم_تفخر» بمشاركة غير مسبوقة لأول مرة في بطولة محلية للمواطنين حيث تجاوز عدد المسجلين فيها 3200 لاعب ولاعبة، حرصوا على المشاركة في هذه المناسبة الوطنية الغالية تخليداً لتضحيات الشهداء الذين جادوا بأرواحهم فداء للوطن.

وشهدت البطولة تجاوباً فاق كل التوقعات من اللاعبين واللاعبات وأولياء الأمور، وحرصاً شديداً على المشاركة لما تحمله المناسبة من قيم مثل الولاء والعز والفخر، وقد تم إغلاق باب التسجيل بعد استنفاد القدرة الاستيعابية للبطولة، والمكان المخصص لإقامة المنافسات، والقاعات الملحقة بها للتسخين والإحماء والاستعداد للنزالات.

ورصدت اللجنة المنظمة لها جوائز مالية ضخمة تفوق 280 ألف درهم إماراتي، وتم توزيع النزالات على يومين، حيث جرى تخصيص نزالات اليوم للفتيات، بحيث تقام في الحادية عشرة للبراعم من سن الرابعة وحتى التاسعة، والأطفال في سن العاشرة والحادية عشرة، فيما تقام في تمام الساعة الثانية منافسات الصغار من سن 12 و13 سنة، حتى الساعة الرابعة التي تشهد انطلاق منافسات فئة الأشبال تحت 14 و15 سنة، وتختتم بنزالات الناشئات من سن 16 و17 سنة، ومن المنتظر أن يقتصر حفل الافتتاح الرسمي على عزف السلام الوطني.

أما منافسات اليوم الثاني غداً الذي تم تخصيصه للبنين سوف يكون برنامجه قريب الشبه بمنافسات اليوم الأول وفي المواعيد نفسه، حيث تبدأ بالبراعم في الحادية عشرة صباحاً، وتستكمل بالأطفال، والأشبال والناشئين حتى المساء، وتقام عمليات التتويج بشكل تدريجي مستمر بعد نهاية منافسات كل فئة لتكريم أصحاب المراكز الأولى. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا