• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

فلاي دبي تفتتح صالة رجال الأعمال في مطار دبي الدولي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 يوليو 2014

افتتحت «فلاي دبي» أمس صالة رجال الأعمال الجديدة في المبنى 2 من مطار دبي الدولي، وذلك ضمن سعيها تطوير باقة خدمات هذه الدرجة. وتم تجديد الصالة وتطويرها، حيث تتكون من طابقين ومزودة بمرافق مريحة ذات مظهر حديث ومعاصر.

وقال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لفلاي دبي إن افتتاح أول صالة رجال أعمال مخصصة بالكامل لمسافري فلاي دبي، يأتي لتوفير المزيد من الراحة للمسافرين، حيث تتوفر درجة رجال الأعمال الآن إلى 52 من وجهات الناقلة، معظمها لم تتوفر إليها هذه الخدمة من قبل.

وتطلق فلاي دبي قريباً خدمة النقل بالحافلات الفاخرة في المبنى 2 من مطار دبي الدولي، وتوفر من خلالها وسيلة مواصلات مريحة بين طائراتها ومبنى المطار، وتبدأ الخدمة فعلياً في 18 يوليو 2014.

وكانت فلاي دبي أطلقت درجة رجال الأعمال في أكتوبر الماضي، وتوفر الدرجة مجموعة من الخدمات التي تبسط تجربة السفر قبل وخلال الرحلة، مثل الأولوية في إنهاء إجراءات السفر وفريق خدمة العملاء المتفرغ على مدار الساعة للاجابة على الاستفسارات والمساعدة في الحجز.

تسعى فلاي دبي إلى إزالة عوائق السفر وتعزيز الربط بين الثقافات المختلفة على امتداد شبكتها المتنامية، وقد نجحت منذ انطلاقتها في 2009 في الوصول إلى شبكة واسعة تضم أكثر من 70 وجهة، وأعلنت عن 9 وجهات جديدة خلال العام 2014، وربط 48 وجهة لم تكن تتصل بدبي بخط جوي مباشر أو لم تكن أي من الناقلات الوطنية التي تتخذ من دبي مقراً تسير رحلات مباشرة إليها.

ويتكون أسطول الناقلة من 37 طائرةً، وتتسلم أكثر من 100 طائرة جديدة بحلول العام 2023. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا