• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«سيدات الشارقة» في صدارة السلة

الرياضي الجزائري يدنو من لقب النسخة الثالثة لـ «عربية السيدات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 12 فبراير 2016

الشارقة (الاتحاد)

تُوجت لاعبات نادي اتحاد الشرطة الرياضي المصري بالميدالية الذهبية في ختام مسابقات الفردي والفرق للقوس والسهم، التي أقيمت في نادي الثقة للمعاقين ضمن منافسات دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات المقامة في الشارقة، تحت رعاية قرينة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى للأسرة.

وجاء فوز النادي المصري على حساب سيدات الشارقة، ليذهب الذهب إلى الإمارات والفضة إلى الإمارات في منافسات الفرق، فيما جاء نادي التحدي المراكشي ثالثاً وتوجت لاعباته بالميدالية البرونزية.

وفي بطولة الفردي حلت اللاعبة المصرية ندى ممدوح دياب من اتحاد الشرطة الرياضي في المركز الأول، لتحلق بالميدالية الذهبية، فيما حصلت على الفضية والمركز الثاني اللاعبة الإماراتية نورة العوضي من نادي سيدات الشارقة، تلتها في المركز الثالث آية ممدوح دياب لاعبة اتحاد الشرطة الرياضي لتحصد الميدالية البرونزية.

وكانت المرحلة التأهيلية أسفرت عن اعتلاء أية ممدوح دياب من اتحاد الشرطة الرياضي بمصر صدارة المرحلة الأولى محققة 271 نقطة، وفي الثانية 274 نقطة بمجموع 545 نقطة، وحلت زميلتها ندى ممدوح دياب ثانية بمجموع 531 نقطة مقسمة إلى 268 و263 في المرحلتين الأولى والثانية، وجاءت زميلتهما رنا ممدوح ثالثة محققة 527 نقطة، موزعة بواقع 257 نقطة في المرحلة الأولى و270 بالثانية، فيما حلت بالمركز الرابع اللاعبة زكية زباير من نادي التحدي المراكشي في المغرب محققة 524 نقطة، مقسمة إلى 266 و258 نقطة في الأولى والثانية.

ونالت نورة هارون العوضي من نادي سيدات الشارقة والتي حصلت على 514 نقطة، على 245 نقطة في الأولى و269 نقطة في الثانية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا