• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

يضم 279 شقة فندقية

أكور تفتتح فندق «آداجيو» بأبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 يوليو 2014

افتتحت مجموعة أكور أمس «أداجيو أبوظبي البستان للشقق الفندقية»، والذي سيكون أحدث فنادقها وأكبر مجمعاتها في منطقة الشرق الأوسط.

ويتكون المجمع من 279 شقة فندقية، منها 70 استوديو و112 شقة بغرفة نوم واحدة و56 شقة بغرفتي نوم و41 شقة بثلاث غرف نوم، جاهزه للعيش فيها حيث جهزت جميع الشقق بمطبخ يتضمن مايكرويف وفرنا ومآخذ كهربائية وغسالة صحون وبرادا.

وتتميز الشقة الفندقية بلمسات أنيقة ذات طابع حديث سواء في الغرفة أو الحمام.

كما أن التصميم العصري يتضمن منطقة مخصصة للعمل وطاولة مكتب واتصال إنترنت.

كما تتضمن التجهيزات المتوافرة تلفزيون قياس 42 إنشاً وخزانة وغسالة ملابس.

ويرتبط آداجيو البستان مع فندق نوفوتيل بمجموعة من الممرات المخصصة للمشي، والتي تمنح الضيوف إمكانية الوصول إلى الفندق المكون من 361 غرفة وما يتضمنه من مرافق وتجهيزات تتضمن ستة مطاعم وسبع غرف اجتماعات وقاعة كبيرة للحفلات، إضافة إلى المرافق الترفيهية والرعاية الصحية.

وقال دومينيك ميرسي، المدير العام للفندق «نحن سعداء للإعلان عن افتتاح آداجيو للشقق الفندقية، وخاصة بعد النجاح الكبير الذي شهدناه مؤخراً عند افتتاح فندق نوفوتيل أبوظبي البستان».

وأضاف «يعد خيار الإقامة الطويلة الأنسب بالنسبة للمسافرين بقصد الأعمال، وتتجلى الميزة التي نوفرها من خلال الجمع ما بين فندق نوفوتيل وآداجيو أبوظبي البستان، بمنح الضيوف فرصة للاستمتاع بمجموعة من الخيارات المتعددة من المطاعم ومرافق الرعاية الصحية». (أبوظبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا