• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

خلال لقائه أعضاء مجلس إدارة «غرفة أبوظبي»

الرئيس السنغالي يدعو الشركات الإماراتية لتعزيز استثماراتها في بلاده

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 يناير 2014

أبوظبي (الاتحاد) - أشاد ماكي سال رئيس جمهورية السنغال بالقيادة الحكيمة لدولة الإمارات العربية المتحدة وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله.

وأكد أمس، خلال لقاء مع أعضاء مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة أبوظبي، أهمية تعزيز علاقات التعاون الاقتصادي والاستثماري والشراكة التي تربط بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية السنغال ورغبة بلاده في الاستفادة من تجربة الإمارات الرائدة في إحداث النهضة والتطوير الاقتصادي والعمراني وفي كافة المجالات والقطاعات.

وقال إن جمهورية السنغال ودولة الإمارات العربية المتحدة ترتبطان بعلاقات طيبة على كافة المستويات وهناك حاجة لبذل جهود أكبر على صعيد تطوير التعاون الاقتصادي والاستثماري بين البلدين، مشيراً إلى أن هذه الزيارة ستساهم في فتح آفاق جديدة للشركات الإماراتية والسنغالية لتعزيز تعاونهما.

حث الرئيس السنغالي على تعزيز الاستثمارات الإماراتية في بلاده وخاصة في قطاعات الزراعة والبنية التحتية والسياحة والمواصلات والنقل والمدن الصناعية وإنشاء شبكات القطارات والطرق وتوفير الخدمات الصحية والإسكان والتعدين والفوسفات.

وأشار إلى أن أعضاء الوفد المرافق له تتوفر لديهم قوائم بالفرص الاستثمارية المتاحة في هذه القطاعات، داعياً رجال الأعمال والشركات الإماراتية للاستفادة من هذه الفرص، مبدياً استعداد بلاده لتوفير كل ما من شأنه إنجاح الاستثمارات الإماراتية في السنغال.

ونوه إلى أن المناخ الاستثماري مهيأ جداً في بلاده لهذه الاستثمارات خاصة وأن السنغال تتمتع باستقرار في كافة مجالات الحياة، وأن حكومة بلاده تقدم تسهيلات كبيرة لتحفيز الشركات والمستثمرين الأجانب على الاستثمار في السنغال. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا