• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

سي إن إن: أكبر مركز تسوق بالعالم سيكون في دبي

وسائل إعلام دولية تبرز إطلاق «مول العالم»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 يوليو 2014

ترجمة - دينا مصطفى

اهتمت الصحف والقنوات الإعلامية العالمية بإطلاق صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، مشروع «مول العالم» أكبر مركز تسوق من نوعه في العالم، حيث أبرزت قناة «سي إن إن» الأميركية إعلان دبي عن خطط لبناء أكبر مركز تسوق في العالم.

وأشارت «سي إن إن» إلى أن مركز التسوق يعد جزءاً صغيراً من الخطط الطموحة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، الذي كشف عن خطط سياحية جديدة عبر بيان رسمي.

كما ألقت الضوء على كلمة سموه خلال إطلاقه للمشروع الجديد، حيث قال «اليوم أطلقنا المدينة الجديدة في دبي، وسوف تستضيف أكبر مركز تجاري في العالم»، كما أكد سموه أن نسب النمو المتسارعة في قطاعات التجزئة والسياحة العائلية، تحتم الاستعداد مبكرا للمستقبل، وأضاف سموه «أعلنا قبل فترة أننا نريد أن نكون العاصمة الاقتصادية والسياحية والثقافية لملياري نسمة يعيشون حولنا ونحن جادون في تنفيذ رؤيتنا».

كما نقلت القناة الأميركية كلمات سموه «واثقون بقوة اقتصادنا ومتفائلون بمستقبل بلادنا ومستمرون في توسيع رؤيتنا».

وبحسب «سي إن إن» فإن المشروع العملاق الذي تطوره دبي القابضة يتصل مع مدينة متكاملة، بحيث يمكن للزائر أن يقضي فيها أسبوعا كاملا من دون مغادرتها وبدون الحاجة لاستخدام سيارته، حيث ستتم تغطية وتكييف كل ممرات المشاة التي تتصل مع المول والتي يبلغ أطوالها أكثر من 7 كيلو مترات، ويمكن فتحها خلال فصل الشتاء، وتربط الممرات الباردة كل المرافق المتصلة بالمول من فنادق ومماشي للتسوق ومنتجعات صحية، بالإضافة لأكبر منتزه عائلي ترفيهي داخلي تغطيه قبة واحدة يمكن أيضا فتحها خلال الشتاء لتشكل القبة إحدى عجائب مشروع مول العالم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا