• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«أدنوك للتوزيع» تكرم موظفيها ذوي الخدمة الطويلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 يوليو 2014

كرمت شركة بترول أبوظبي الوطنية للتوزيع «أدنوك للتوزيع» موظفيها ذوي الخدمة الطويلة؛ بهدف تسليط الضوء على أهمية الأدوار التي قاموا بها ولإسهامهم في إنجاز الكثير من المشاريع التي أثمرت في ترسيخ مكانة الشركة وتطوير خدماتها ومنتجاتها.

وحضر الحفل عبدالله سالم الظاهري الرئيس التنفيذي للشركة، وراشد عبدالله الشامسي نائب أول الرئيس التنفيذي للشؤون الإدارية في شركة جاسكو وعضو اللجنة الاستشارية في مجلس إدارة أدنوك للتوزيع.

وقام الظاهري بتكريم 120 موظفاً وبتسليم شهادات التقدير للمكرمين الذي كانوا شهوداً على تطور الشركة طيلة السنوات الماضية. وقال الرئيس التنفيذي للشركة، إن «أدنوك للتوزيع» تضع في مقدمة أولوياتها مهمة تنمية مهارات وقدرات الكفاءات البشرية العاملة لديها، باعتبارها رأس المال الحقيقي، كما تحرص على استثمار الوقت والجهد والمال في سبيل تأهيل موظفيها لإنجاز مسؤوليات العمل بصورة متميزة.

وأضاف أن هذه البادرة لا تقتصر على تكريم موظفينا من ذوي الخدمة الطويلة والخدمة المتميزة فقط، بل أيضاً نظراً لتفانيهم الشديد في دعم المواهب والكفاءات الوطنية في دولة الإمارات العربية المتحدة وتشجيع وتعزيز انخراطها في بيئة العمل.

وتحرص «أدنوك للتوزيع» على الاستمرار في تدريب وتأهيل موظفيها، كما تسعى على الدوام لاستقطاب وتوظيف الكفاءات من الكوادر المواطنة وتأهيلهم، انطلاقاً من حرص إدارة الشركة على تحمل مسؤولياتها تجاه المجتمع، الذي يعد أحد أهم ركائزها وقيمها الأساسية.(أبوظبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا