• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«كهرباء ومياه دبي» تطلق خدماتها المتوافقة مع ساعات «سامسونج جلاكسي» الذكية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 يوليو 2014

أطلقت هيئة كهرباء ومياه دبي تطبيقها المتوافق مع ساعات سامسونج جالاكسي جير 2 الذكية، في خطوة تعكس جهودها المستمرة لتكون أكثر قرباً من متعامليها وذلك من خلال توفير خدماتها لهم عبر مختلف الوسائل الذكية والحديثة التي تلبي احتياجاتهم اليومية.

وأكد سعيد محمد الطاير العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للهيئة أنه تحقيقاً لرؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، الرامية إلى تحقيق رضا المتعاملين وسعادتهم عبر توفير الخدمات في كل وقت وعلى مدار الساعة بما يدعم استراتيجية الحكومة الرشيدة، أطلقت «الهيئة» تطبيقها المتوافق مع ساعات سامسونج جالاكسي جير 2 الذكية، ليتمكن متعامليها من الحصول على الخدمات الذكية التي تقدمها الهيئة من خلاله.

ويعتبر تطبيق الهيئة المتوافق مع ساعات سامسونج جالاكسي جير 2 الذكية مكملاً لتطبيقها الأساسي للهواتف والأجهزة الذكية، حيث يوفر مجموعة من الخدمات والخواص، من بينها الاطلاع على مقتطفات من الأقوال الملهمة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، كما يوفر للمتعاملين إمكانية الاستعلام عن الفواتير، والاطلاع على قنوات الدفع المختلفة ومواقع مراكز خدمة المتعاملين، والتعرف على أرقام الاتصال بالهيئة والعديد غيرها.

كما يمكن للمتعاملين تحميل التطبيق عبر متجر سامسونج جير منجر، بحيث يمكن لهم استخدامه بكل سهولة وراحة. ويجدر بالذكر كذلك بأن تطبيق الهيئة الذكي يدعم النسخة السابقة من ساعات سامسونج جالاكسي جير الذكية.

وقالت موزة إبراهيم الأكرف، رئيس تقنية المعلومات بالإنابة في الهيئة إن إطلاق التطبيق المتوافق مع ساعات سامسونج جالاكسي جير 2 الذكية يأتي مواكبا لإنجازاتها المختلفة في مجال اكتمال تحويل خدماتها إلى ذكية 100٪ حيث أنه يدعم أهدافها في إيصال خدماتها للناس أينما كانوا وفي أي وقت.

ويعمل تطبيق الهيئة الذكي على شتى المنصات والأجهزة ليضمن للمتعاملين الراحة والسهولة الكاملة عند الاستخدام، وليرفع من مستوى رضا المتعاملين بما يسهم في زيادة نسبة الاعتماد على الخدمات الذكية كوسيلة رئيسية لإنجاز المعاملات، وذلك تماشياً مع طموحاتها المستقبلية التي تواكب التحول الذكي في الدولة وتحقق رؤية القيادة الرشيدة.

يذكر بأن الهيئة كانت قد أعلنت عن اكتمال تحويل خدماتها كافة إلى ذكية 100% في مدة قياسية لم تتجاوز العام على إعلان استراتيجية التحول الذكي. ويشمل هدا التحول تقديم كافة خدماتها عبر الأجهزة الذكية على مدار الساعة وسبعة أيام في الأسبوع.

ويشار إلى أن الهيئة بدأت الدخول إلى عالم التقنيات الذكية منذ عام 2009 بقوة وتنافسية ما نتج عنه طرح ما يزيد عن 150 خدمة وخاصية عبر تطبيقها الذكي الذي جاء مكملا لمسيرتها في التحول الذكي. ويشكل هذا الإنجاز حافزاً للهيئة لتعزيز قدرتها على مواكبة شتى المتغيرات والتغلب على الصعوبات، حيث أنها ركزت على أن تصل بخدماتها الذكية لكل سكان دبي مهما كانت احتياجاتهم اليومية والمستقبلية. كما توفر هيئة كهرباء ومياه دبي جميع خدماتها للمتعاملين عبر تطبيقها الذي يدعم منصات آبل وجوجل آندرويد، وبلاكبيري، بالإضافة إلى ويندوز، وويندوز فون، وأنظمة تشغيل أجهزة سامسونج للترفيه المنزلي، وعبرeLife من اتصالات وعبر تطبيق الموقع الإلكتروني (ديوا.امارات). (دبي - الاتحاد).

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا