• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

برامج خيرية في «دبي السينمائي» لدعم 4 قارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 25 نوفمبر 2016

دبي (الاتحاد)

تعود الممثلة العالمية الشهيرة إيفا لونغوريا باستون، مرة أخرى إلى دبي في ديسمبر المقبل بدعوة من مهرجان دبي السينمائي الدولي و«دبي العطاء»، لحضور الحفل الرسمي الخيري للمهرجان المخصص لجمع تبرعات من أجل دعم عدد من البرامج الخيرية في أربع قارات.

ويشهد الحفل تجمع نجوم السينما 12 ديسمبر المقبل، ويتضمن برنامجاً فنياً حافلاً، تشارك فيه المغنية الأميركية وكاتبة الأغاني والمنتجة الشهيرة أنستيشا، فضلاً عن مؤلف موسيقى الفلامنكو والسالسا والبوب رييس هيرتاجيسونز، من فرقة «جيبسي كينجز»، والمغنية الفرنسية ميليسا إنكوندا، وجوقة كلية دبي، ليقدموا ليلة لا تُنسى من أجمل فنونهم الموسيقية، كم يشهد الضيوف ألعاب الخدع البصرية للإسباني خورخي بلاس.وتكرم «غلوبال غيفت»، خلال هذا الحدث، ممثلة هوليوود ميلاني غريفيث، المرشحة للأوسكار، والفائزة بجائزة «غولدن غلوب»، وتقدم لها «جائزة الإنسانية»، تقديراً لعطائها.

وتجدر الإشارة أن «جائزة الإنسانية»، من «غلوبال غيفت»، تُقدَّم للشخصيات التي تجسد مهمة المؤسسات الخاصة في تحسين حياة الناس .

ويتسلّم الممثل البريطاني ويل بولتر، الحائز جائزة «بافتا» لفئة النجم الصاعد عن أفلام: «العائد»، و«نحن آل ميلز»، و«متسابق المتاهة»)، جائزة الأبطال الشبان من «غلوبال غيفت».

وأعرب عبدالحميد جمعة، رئيس «مهرجان دبي السينمائي الدولي» عن سعادته للمشاركة في هذا الحدث المهم، هذا العام أيضاً، وهو ما يجسد الشراكة المستمرة مع «دبي العطاء»، ومؤسسة «غلوبال غيفت»، حيث يحمل دبي السينمائي لواء مهمة دفع التغيير الإيجابي من خلال قوة السينما التي تجمع الناس مرة أخرى لدعم القضايا النبيلة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا