• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

افتتحت أول محطة خدمة متكاملة في الدمام

«إينوك» تحصل على شهادة ترخيص لتشغيل محطات الخدمة في السعودية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 يوليو 2014

حصلت شركة بترول الإمارات الوطنية «اينوك» على شهادة ترخيص معتمدة من وزارة الشؤون البلدية والقروية السعودية، لإدارة وتشغيل وصيانة محطات خدمة الوقود في الطرق السريعة في المملكة، في خطوة تنسجم مع استراتيجية التوسع الجغرافي لأعمال الشركة.

وتصبح «اينوك» بهذا الترخيص واحدة من ثلاث شركات فقط في المملكة تحصل على شهادة الترخيص في أعقاب دراسة مفصلة أجرتها الوزارة لتحسين معايير وجودة محطات الخدمة في أنحاء المملكة.

وافتتحت «اينوك» مؤخراً أول محطة خدمة متكاملة في مدينة الدمام، تقع على طريق الخليج بجوار «دارين مول»، وتعتبر الأولى ضمن العديد من المرافق التي تخطط «اينوك» لافتتاحها في المملكة بعد نجاحها في الحصول على الترخيص.

وتتميز محطة الخدمة الجديدة بتقديمها مجموعة من الخدمات المتكاملة بما في ذلك أول متجر «زووم» في المملكة، وتعمل المحطة 24 ساعة يومياً، وتضم منافذ مقهى «كوستا» و«برغر كينغ» وجهاز صراف آلي لبنك «ساب» ومنشأة لتغيير الزيت لمحركات السيارات، بالإضافة إلى مكان مخصص للصلاة داخل المحطة.

وأكد سعيد خوري، الرئيس التنفيذي للشركة التزام «اينوك» بأهداف وزارة الشؤون البلدية والقروية لتوفير أعلى معايير جودة الخدمة، والاستثمار في تطوير محطات جديدة تقدم باقة متكاملة من الخدمات، مشيراً أن هذه الخطوة تمثل علامة فارقة حقيقية في استراتيجية الشركة الرامية إلى تعزيز توسعها الجغرافي في السعودية، والتي تُعد واحدة من أسرع الاقتصادات نمواً في المنطقة.

وأضاف أن افتتاح أول محطة خدمة في المملكة يعتبر إنجازاً مثالياً لمبادرات تنويع الأعمال التي تنتهجها «اينوك»، وستوفر المحطة الجديدة مجموعة كاملة من منافذ التجزئة والأطعمة والمشروبات، مما سيساهم في زيادة حجم أعمال التجزئة.

من جانبه قال برهان الهاشمي، المدير التنفيذي لوحدة أعمال التجزئة في «اينوك» إن الشركة تتميز بسجلها الحافل والتزامها بالمعايير العالية التي حرصت على ترسيخها في مجال تجارة الوقود ومتاجر التجزئة، التي تعمل كجزء من محطات الخدمة، ما ساعد الشركة على نيل هذا الترخيص، مؤكداً الحرص على تنفيذ الأهداف المحددة والمعايير المعتمدة من قبل الوزارة.

وأضاف أن «اينوك» تدرك تنوع احتياجات ومتطلبات السائقين، ولهذا حرصت على توفير تجربة متنوعة في شبكة محطات الخدمة بما يناسبهم.ولفت إلى أن افتتاح متجر «زووم» يساهم في تطوير معايير الخدمات التي تقدمها محطات الوقود في المملكة، انطلاقاً من تميز نوعية وجودة خدمات شبكة متاجر «زووم» متعددة الأقسام في دولة الإمارات.

وتوفر محطة الخدمة الجديدة في الدمام جميع الخدمات المتعلقة بتعبئة الوقود سواء كان وقود «سبيشال 91» أو «سوبر 95»، كما يقدم متجر «زووم» جميع المنتجات بما في ذلك مستلزمات الراحة، والحلويات، والمجلات، ومنتجات الألبان وغيرها من الضروريات. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا