• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين        02:57    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيي    

نظمت ملتقى الابتكار الأول

«أبوظبي للتوزيع»: برنامج الابتكار المؤسسي مرتبط بخطة 2020

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 25 نوفمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

نظمت شركة أبوظبي للتوزيع، إحدى شركات هيئة مياه وكهرباء أبوظبي أمس الأول، «ملتقى الابتكار الأول» تحت شعار «أنا مبتكر» بحضور سعيد محمد السويدي مدير عام الشركة ومديري الدوائر والإدارات والأقسام المختلفة وعدد كبير من الموظفين، كما حضر المهندس أحمد سعيد المريخي مدير عام الشركة الأسبق، ضمن «أسبوع الإمارات للابتكار».

وقال سعيد محمد السويدي، مدير عام شركة أبوظبي للتوزيع: «نهدف من خلال تنظيم هذا الملتقى لتنفيذ توجيهات قيادتنا الرشيدة الهادفة للرقي بالعمل الحكومي وتطويره لمقابلة التحديات الجديدة والمتجددة في عالم يتميز بالمتغيرات المتسارعة التي لابد من التعامل معها وإيجاد الحلول اللازمة لها».

وأضاف: «نعمل كذلك على تدعيم ونشر ثقافة الابتكار والإبداع في كافة جوانب العمل لدينا فضلاً عن الاحتفاء بالمبدعين من موظفينا بمختلف تخصصاتهم ودرجاتهم الوظيفية ومواقع عملهم، وتحفيزهم على المزيد من الإبداع والابتكار بما يخدم مصلحة العمل وتحقيق الأهداف الاستراتيجية للشركة، والمتمثلة في تقديم أفضل الخدمات لعملائها وأن تصبح ضمن الربع الأول لأفضل الشركات العاملة في مجال خدمات المياه والكهرباء بحلول عام 2020».

وأكد الدكتور شافع محمد سيف النيادي خبير تنمية الموارد البشرية والعلاقات الأسرية أن القيادة الرشيدة للدولة تبدي اهتماماً كبيرة بالابتكار والمبتكرين وتشجعهم للمزيد من العمل والإبداع في كافة المجالات. وقدم شرحاً حول الفرق بين الاختراع والابتكار. وقال إن الاختراع يعني إنتاج جهاز أو أي شيء جديد بينما الابتكار يعني تطوير ما هو قائم أو تحسين طريقة الاستفادة منه.

من جانبه، قدم المخترع الإماراتي أحمد المزروعي الحاصل على جائزة الشيخ محمد بن راشد لدعم مشاريع الشباب كأفضل رجل أعمال للعام 2015 والعديد من الجوائز الأخرى، شرحاً حول تجربته كمخترع التي تمتد لسنوات عديدة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا