• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«داماك» تطلق فلل «أكويا مانارولا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 25 نوفمبر 2016

دبي (الاتحاد)

أطلقت داماك العقارية، «أكويا مانارولا»، وهي مجموعة من الفلل المؤلفة من ثلاث غرف نوم مع إطلالة مباشرة على ملعب الجولف العالمي ضمن «أكويا أكسجين».

وتتميز تلك الفلل بتصميمها المُستوحى من القرية الساحرة «مانارولا» التي تقع على الريفيرا الإيطالية، بحسب بيان أمس.

ويتم طرح فلل «أكويا مانارولا» المكونة من ثلاث غرف نوم بأسعار تبدأ من 2.3 مليون درهم، مع خطة سداد لمدة ثلاث سنوات، يوم الثلاثاء المقبل، في داماك ميزون مول ستريت.

وتجمع فلل «أكويا مانارولا» بشكل راقٍ بين الذوق والأسلوب الحديث والهندسة المعمارية والثقافة والروح التي تتمتع بها هذه البلدة الصغيرة الساحرة، التي تعبّر عن سحر العالم القديم وتعكس التميز الذي تتسم به القرية الأوروبية الصغيرة. ومع واجهاتها الملونة المميزة، تشكل مجموعة الفلل مجتمعاً نابضاً بالحياة ورائعاً لأولئك الذين يقدّرون الإبداع والتفرّد. وتنفرد فلل «أكويا مانارولا» الخلابة بطابعها الخيالي الذي لا يعرف حدوداً.

وقال زياد الشعار، العضو المنتدب لداماك العقارية: «يسرنا جداً إطلاق فلل «أكويا مانارولا» في قلب «أكويا أكسجين»، حيث تحيط بها المساحات والممرات الخضراء التابعة لمجتمع الغولف العالمي. وللمرة الأولى في دبي، يحقق هذا المفهوم الفريد من الفلل تطلعات شريحة مهمة من مشتري المنازل الذين يسعون على نحو متزايد إلى الحصول على وحدات تعبر عن تفردهم وشغفهم تجاه كافة الأشياء المبتكرة. هذا وبالإضافة إلى الحاجة للهروب من صخب المدينة والتمتع بالحرية والرفاهية التي يوفرها مجتمع الغولف المحاط بالمساحات الخضراء».

يمتد مشروع التطوير العقاري «أكويا أكسجين» على مساحة 55 مليون قدم مربعة، وسيضم مساحات المعيشة الأكثر اخضراراً في دبي. ويحتضن المشروع الذي طال انتظاره ملعب جولف مؤلفاً من 18 حفرة من تصميم تايغر وودز، ويتميز بسهولة الوصول إليه من الطرق السريعة الرئيسية في دبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا