• الجمعة 02 محرم 1439هـ - 22 سبتمبر 2017م

على هامش الملتقى الاستثماري الإماراتي الجزائري

«غرفة أبوظبي» تنظم لقاء «بي 2 بي» بمشاركة 50 شركة إماراتية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 25 نوفمبر 2016

الجزائر (وام)

نظمت غرفة تجارة وصناعة أبوظبي لقاء B 2 B على هامش ملتقى الاستثمار الإماراتي الجزائري بحضور ممثلين من كافة الغرف في الدولة ورجال الأعمال من 50 شركة إماراتية.

وأكد معالي عبيد بن حميد الطاير وزير الدولة للشؤون المالية أن الهدف من الملتقى الاستثماري الإماراتي الجزائري هو تكوين علاقات مباشرة بين القطاع الخاص في الإمارات ونظرائهم من الجزائر.

وقال معاليه إن لقاء (Business 2 Business) جمع ممثلين من عدة قطاعات متواجدة ضمن وفد دولة الإمارات مع نظرائهم من الجانب الجزائري، مؤكدا أن هناك فرصا استثمارية كثيرة وواعدة أمام القطاع الخاص تم التعريف بها خلال هذا اللقاء المهم.

ونوه بأن ملتقى B 2 B منصة مثالية تتيح للمستثمرين من الإمارات للتعرف بالفرص المتاحة خصوصا في قطاعات الطاقة والسياحة والزراعة والصحة والصناعات التمويلية.

من جانبه، قال إبراهيم المحمود النائب الأول لرئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة أبوظبي إن الفكرة الرئيسية لـ B2B هي إطلاع أعضاء الوفد من رجال الأعمال على المجالات الاستثمارية الموجودة في الجزائر وفي نفس الوقت التعريف بالتسهيلات المتاحة أمام المستثمر الإماراتي من خلال لقاء نظرائهم في الجمهورية الجزائرية الشقيقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا