• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

1.5 مليار دولار حجم التجارة غير النفطية بين البلدين في 2015

الإمــارات والمكسيـك تبحثان تعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 25 نوفمبر 2016

مكسيكو سيتي (وام)

استضافت العاصمة «مكسيكو سيتي» أمس الأول أعمال اجتماع المائدة المستديرة رفيع المستوى بين دولة الإمارات العربية وجمهورية المكسيك.

ترأس جانب الدولة في الاجتماع معالي سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد بحضور أحمد حاتم المنهالي سفير الدولة لدى المكسيك.

حضر الاجتماع من الجانب المكسيكي فرا نسيسكو جونزاليس دياز المدير التنفيذي لمؤسسة الترويج المكسيكية «برو مكسيكو» وماريا إجينا سيزر المدير التنفيذي للوكالة المكسيكية لتنمية التعاون الدولي.

و ناقش الاجتماع سبل تعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري وتبادل الاستثمارات بين الإمارات والمكسيك إلى جانب استعراض آمالهما وطموحاتهما على صعيد دعم العلاقات بينهما على المستوى الثنائي في ظل الإمكانات الكبيرة التي يمتلكها الطرفان ما يدفع بهذه العلاقات إلى آفاق أرحب ويعود بالنفع على البلدين وشعبيهما.

و أكد المشاركون في الاجتماع الأهمية الكبيرة لدفع العلاقات قدما في ظل الرغبة المشتركة للطرفين وضرورة البناء على ما رسخته العلاقات الاقتصادية بين البلدين من أسس ودعائم كان لها الفضل في ارتفاع قيمة التبادل التجاري شاملا تجارة المناطق الحرة وما حققته الدولتان من وراء ذلك. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا