• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

العاملان «غرقا» داخل شبكة الصرف الصحي بالشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 21 يونيو 2015

أحمد مرسي

أحمد مرسي (الشارقة)

توفي عاملان من الجنسية الهندية «غرقاً» داخل شبكة للصرف الصحي في المنطقة الصناعية الثانية في الشارقة، خلال قيامها ببعض الأعمال بداخلها، وذلك نحو الساعة الثامنة من صباح أمس.

وتلقت غرفة العمليات في القيادة العامة لشرطة الشارقة بلاغاً بالواقعة من مركز الصناعية المختص، حيث انتقل للموقع جميع الجهات المعنية من فريق البحث الجنائي والإسعاف والإنقاذ، وتم انتشال الجثتين من داخل شبكة الصرف.

وبعد الفحوص، تبين أن الشخصين (م. خ. س. 27 عاماً، ع. ش. 26 عاماً)، وهما من عمال البلدية بالإمارة وأنهما غرقا داخل شبكة الصرف الصحي، وبعد انتشال جثتيهما، والانتهاء من كافة الإجراءات الخاصة بتصوير الواقعة ورفع البصمات، أمر وكيل النيابة بتحويل جثتيهما للمختبر الجنائي للتعرف على الأسباب التي أدت لوفاتهما، وهل هناك شبهه جنائية في الوفاة من عدمه. كما أحالت القيادة ملف الواقعة لمركز الشرطة المختص للتحقيق فيها وسماع أقوال الشهود، وكذلك المسؤولين عن العمال، لتحديد المسؤولية الجنائية في الواقعة.

أبوظبي (الاتحاد)

استقبل المستشار يوسف سعيد العبري وكيل دائرة القضاء في أبوظبي، بمكتبه بمقر الدائرة الرئيسي في أبوظبي، خيرات لاما شريف سفير جمهورية كازاخستان لدى الدولة، حيث بحث الطرفان فرص التعاون بين دائرة القضاء في أبوظبي والمؤسسات القانونية والقضائية في كازاخستان، وإمكانات تعزيزها. كما ناقش الجانبان خلال اللقاء الذي حضره، المستشار علي محمد البلوشي النائب العام بالإنابة لإمارة أبوظبي والمستشار علي الشاعر الظاهري مدير إدارة التفتيش القضائي بدائرة القضاء والدكتور صلاح خميس الجنيبي مدير قطاع الاتصال المؤسسي والتعاون الدولي بالدائرة، عددا من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض