• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تزامناً مع دخول قطاع الطاقة المتجددة مرحلة جديدة

عقد المجلس الاستشاري لأسبوع أبوظبي للاستدامة 17 يناير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 25 نوفمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

يستضيف «أسبوع أبوظبي للاستدامة»، أكبر تجمع حول الاستدامة في منطقة الشرق الأوسط، نخبة من الخبراء لمناقشة النجاحات المستمرة للحدث في ترجمة المساعي العالمية في مجال الطاقة المتجددة والتكنولوجيا النظيفة إلى سياسات وخطط عمل جماعية منسقة.

وينعقد أسبوع أبوظبي للاستدامة في شهر يناير من كل عام، ويستضيف عدداً كبيراً من كبار الشخصيات والضيوف بمستوى قادة الدول والوزراء، إضافة إلى الوفود التجارية الدولية والعديد من الأطراف المعنية للتباحث في جملة من القضايا المهمة ذات الصلة بالاستدامة، بما في ذلك تطوير السياسات والقيادة وتعزيز الأعمال والبحوث الأكاديمية ومبادرات التوعية المجتمعية.&rlm‭

وسوف ينعقد المجلس الاستشاري الأول لأسبوع أبوظبي للاستدامة يوم 17 يناير عقب يوم من حفل الافتتاح الرسمي للحدث، وسيستمر في الانعقاد بشكل سنوي بعد ذلك.

ويأتي انعقاد المجلس كذلك عقب «ملتقى أبوظبي للإجراءات العملية»، الحدث رفيع المستوى الذي يهدف إلى ترجمة التطلعات العالمية بشأن الاستدامة إلى سياسات عملية وشراكات واستثمارات وحلول تكنولوجية مبتكرة.

ويضم المجلس عدداً من قادة الرأي من الشرق الأوسط والعالم ممن كان لهم مشاركة لافتة في دعم أسبوع أبوظبي للاستدامة والتحدث خلال جلساته، كما يعتبرون من أبرز داعمي جائزة زايد لطاقة المستقبل، الجائزة الإماراتية الدولية التي تقدم منحاً مالية تصل قيمتها الإجمالية إلى 4 ملايين دولار أميركي للشركات والأفراد والمدارس الذين يحققون إنجازات لافتة، ويقدمون حلولاً مبتكرة في مجالات الطاقة المتجددة والتنمية المستدامة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا