الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

طلائع حجاج الدولة تبدأ بالعودة إلى أرض الوطن

طلائع حجاج الدولة تبدأ بالعودة إلى أرض الوطن
24 أغسطس 2018 18:21

بدأت طلائع حجاج الدولة بالعودة إلى أرض الوطن بعد أن أكملوا أداء مناسكهم.
وأكد سعادة الدكتور محمد مطر الكعبي رئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف رئيس بعثة الحج الرسمية أن حجاج الدولة بخير بعد أن أدوا مناسكهم بينما يتواصل عمل مختلف اللجان حتى مغادرة كافة حجاج الدولة للأراضي المقدسة لضمان توفير كافة المتطلبات والمستلزمات التي يحتاجونها حتى عودتهم إلى أرض الوطن.
وأشاد الكعبي بدور القيادة الرشيدة ومتابعتها المتواصلة لشؤون حجاج الدولة منذ وصولهم إلى الأراضي المقدسة وحرصها على توفير كافة الخدمات التي ساهمت في أداء الحجاج لكافة المناسك بيسر وسهولة.
وأعرب عن خالص تهانيه لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده سمو الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود على النجاح المبهر للملكة العربية السعودية في استقبال ملايين الحجاج هذا العام عبر توفير أرقى المرافق والمنشآت وتجهيز كافة المستلزمات في المشاعر المقدسة إضافة إلى تقديم سبل الرعاية المتواصلة للحجاج من مختلف دول العالم.
‏ وأشار الكعبي إلى أن النجاح الذي حققه أعضاء البعثة الرسمية يؤكد قدرة الكادر البشري المواطن على تحمل المسؤولية والتعامل مع مختلف التحديات، لافتاً إلى تمكن اللجان من التعامل مع الأمور كافة باحترافية بناءاً على الخبرات التي تراكمت لدى أعضاء البعثة الرسمية عبر سنوات عديدة من خلال ما تم تقديمه من أعمال متواصلة لخدمة حجاج بيت الله الحرام والسهر على راحتهم وتسهيل حركتهم.
ونوه رئيس بعثة الحج الرسمية إلى أن "اللجان عملت بروح الفريق الواحد حيث تكاتفت الجهود من قبل الأعضاء لإنجاح كافة الجوانب المتعلقة بضيوف الرحمن من الدولة تنفيذاً لرؤى وتوجيهات قيادتنا الرشيدة".

المصدر: وام
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©