• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

التزام الصيادين بعدم الخروج إلى البحر

استمرار الأمطار الخفيفة على الساحل الشرقي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 24 نوفمبر 2016

فهد بوهندي (الفجيرة)

تواصل هطول الأمطار المتفرقة على الفجيرة ومدن المنطقة الشرقية لليوم الثاني على التوالي، امتداداً من كلباء ومروراً بالفجيرة وخورفكان ووصولاً إلى دبا، توسطها تحسن ملحوظ في درجات الحرارة، واعتدال الطقس، حيث ظلت السماء ملبدة بالغيوم.

 

وتركزت الأمطار على منطقة البدية التابعة لإمارة الفجيرة خلال الفترة الصباحية، حيث شهدت تجمعات كبيرة للمياه أدت إلى عرقلة بسيطة في حركة السير على الطريق الواصل بين مدينة دبا وخورفكان.

ومن جانب آخر، أكد صيادو الساحل الشرقي على التزامهم بعدم الخروج للبحر تنفيذا لتعليمات المركز الوطني للأرصاد والزلازل بسبب اضطراب البحر وارتفاع الموج.

ومن جهته، قال الصياد راشد النقبي إن الأحوال الجوية أثرت على حركة الصيد في الساحل الشرقي، وأدت لعدم خروج الصيادين للبحر. وأضاف "نأمل أن يتحسن الطقس خلال الأيام المقبلة، لنمارس عملنا ونزود الأسواق بالأسماك قبل إن تشح الكميات في السوق بسبب عدم الخروج للبحر".

وقال الصياد محمد الحمادي إن "تنفيذ أوامر الجهات المختصة وعدم المخاطرة، يعتبر من الأمور البديهية التي على الجميع الالتزام والتقيد فيها، علما بأن التزام الصيادين يحفظ حياتهم ويبعدهم عن المخاطر".

 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض