• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

ناقش استضافة آسيوية التايكوندو

«الشارقة للدفاع عن النفس» يوزع الحقائب الإدارية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 21 يونيو 2015

الشارقة (الاتحاد)

وزع مجلس إدارة نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، خلال اجتماعه الذي ترأسه عبد العزيز عبد الرحمن النومان رئيس مجلس الإدارة، الحقائب الإدارية، وفق قرار تشكله من قبل حاكم الشارقة رقم (7) لسنة 2015، بشأن تشكيل مجلس إدارة النادي، استناداً إلى المرسوم الأميري رقم (47) لسنة 2015 الخاص بإنشاء نادى الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، في حضور أحمد ناصر الفردان الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي، والدكتور محمد عبد العظيم محمود مقرر الاجتماع.

ورفع عبدالعزيز عبد الرحمن النومان نيابة عن أعضاء المجلس أسمى آيات الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، على ثقته الغالية في إنشاء نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس وتشكيل مجلس إدارته.

وثمن دعم سموه المتواصل واهتمامه البالغ ورعايته الدائمة للرياضيين والأندية، وحرصه على التوسع في إنشاء الأندية المتخصصة والتي من بينها، نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، كما توجه بالامتنان لسمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب الحاكم رئيس المجلس التنفيذي بالشارقة على رعايته ودعمه للنهضة التي تنعم بها الرياضة في الإمارة.

وشملت الاختصاصات الجديدة تولي زايد خليفة سيف الإشراف على رياضة التايكوندو، وأيوب حسن لشكرية مشرفاً على رياضة الكاراتيه بجانب مهامه كمدير للنادي، وتولى خالد إبراهيم سيف الناخي الإشراف على رياضة الجوجيستو، ومحمد على ماجد نشر الرياضات والتنسيق مع القطاع التعليمي، وحسن على حسن التفاق ممثل النادي في المنطقة الشرقية، ونوره محمد عبد الرحمن الحمر الإشراف على الرياضة النسائية فيما يتعلق برياضات الدفاع عن النفس.

وناقش المجلس استضافة وتنظيم بطولة الأندية الآسيوية للتايكوندو 2016 وعدد من الجوانب التنظيمية والإدارية والمالية التي لها علاقة بتأسيس النادي وبرمجة أهدافه وأولوياته.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا