• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الشارقة الرياضي احتفل بـ90 دارساً

تخريج 3 دفعات من برنامج «دبلوم» الإدارة الرياضية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 21 يونيو 2015

الشارقة (الاتحاد)

احتفل مجلس الشارقة الرياضي بتخريج منتسبي الدفعة الأولى والثانية والثالثة من برنامج الدبلوم المهني في الإدارة الرياضية، الذي أقيم في كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة الشارقة، ضمن استراتيجية المجلس المنبثقة من رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

وألقى أحمد الفردان الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي كلمة عبر فيها عن سعادته بوجود قيادة تساعد على ترسيخ مفهوم الثقافة والمعرفة في مجتمعنا، وجعلها سمة متلازمة في ثقافة العمل المؤسسي الرياضي. وأشار إلى أن المجلس حريص على بناء جسور التعاون والشراكة بين مختلف المؤسسات، بما يخدم الصالح العام لأبناء الوطن، وهو ما كان وراء إطلاق برنامج الدبلوم المهني في الإدارة الرياضية بالشراكة مع جامعة الشارقة، الذي هدف المجلس من خلاله على إعداد وتأهيل 100 إداري رياضي على مدى سنتين، وقال: «نحتفل بتحقيق 90% من هدفنا بتخريج 90 دارساً على مدى ثلاث دفعات تلقوا 150 ساعة تدريبية، بواقع ثلاثين يوماً تدريبياً، اكتسبوا فيها العديد من الخبرات المرتبطة بمجال العمل الإداري الرياضي من جانب ما يقارب من 20 أكاديمياً وخبيراً رياضياً».

وتابع: «يعلن المجلس الرياضي إطلاق برنامج جديد العام المقبل عن الاتصال والإعلام الرياضي بالشراكة مع جامع الشارقة لإعداد وتأهيل المتخصصين في مجال العلاقات العامة والاتصال والإعلام الرياضي لدعم متطلبات دوري المحترفين المرتبطة بالكوادر البشرية في الأندية الرياضية».

ووجه الفردان الشكر لجامعة الشارقة والأساتذة والمحاضرين والدراسين، ووسائل الإعلام، وحث خرجي البرنامج على تقديم المعارف، التي اكتسبوها من خلال البرنامج للقطاع الرياضي لإحداث الأثر الإيجابي والتغيير المطلوب لهذا القطاع الحيوي.

وألقى الدكتور راضي الزبيدي، مدير مركز التعليم المستمر بجامعة الشارقة، كلمة الجامعة حيث عبر فيها عن سعادته بالتعاون والشراكة مع مجلس الشارقة، وأشاد بأهمية البرنامج بقوله: «إطلاق هذا البرنامج الخاص بإعداد القيادات الرياضية في جامعة الشارقة يعكس توجه الجامعة والتزامها بتحقيق التميز في هذا المجال، وطرح برامج مهنية للمجتمع الرياضي بصورة فعالة يعد أمراً حيوياً ومهماً في الوقت الحالي، الأمر الذي يعزز من مكانة الجامعة كواحدة من أولى الجامعات على مستوى الدولة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا