الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

روستوف يفجّر مفاجأة من العيار الثقيل أمام بايرن

24 نوفمبر 2016 10:38
 
فجر روستوف الروسي مفاجأة من العيار الثقيل، عقب تغلبه 3 - 2 على ضيفه بايرن ميونيخ الألماني يوم الأربعاء في الجولة الخامسة (قبل الأخيرة) لمباريات المجموعة الرابعة بمرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وأنعش الفريق الروسي المغمور، الذي حقق انتصاره الأول في المجموعة، آماله في التأهل لمسابقة الدوري الأوروبي (يوروبا ليج) بعدما رفع رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثالث في المجموعة، بفارق ثلاث نقاط أمام أيندهوفن متذيل الترتيب.

وتجمد رصيد بايرن ميونيخ، الذي خاض المباراة بأعصاب هادئة بعد ضمان تأهله للأدوار الإقصائية للبطولة منذ الجولة الماضية برفقة أتلتيكو مدريد الإسباني، عند تسع نقاط في المركز الثاني، بفارق ست نقاط خلف فريق العاصمة السبانية، الذي ضمن إنهاء مبارياته في المجموعة وهو في الصدارة دون النظر للقائه أمام مضيفه بايرن في الجولة الأخيرة الشهر المقبل.

وبات طريق بايرن في الأدوار الإقصائية مليئاً بالأشواك، حيث يتعين عليه مواجهة أحد متصدري المجموعات السبع الأخرى في الدور الثاني للمسابقة.

وبادر دوجلاس كوستا بالتسجيل لمصلحة بايرن في الدقيقة 35، قبل أن يتعادل سردار أزمون لروستوف في الدقيقة 44، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1 -1.
 
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©