• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تفقد موقع نصب الشهداء واعتمد المسمى الجديد

محمد بن زايد: «واحة الكرامة» صرح وطني شامخ يخلد بطولات أبناء الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 24 نوفمبر 2016

أبوظبي (وام)

لمشاهدة الصور اضغط هنا..

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أن تضحيات شهداء وأبطال دولة الإمارات العربية المتحدة ستبقى محفورة في ذاكرتنا عنواناً للفخر والعزة والمنعة، ونماذج مشرفة في البذل والعطاء ومنارة تضيء درب المستقبل المزدهر لوطننا وستبقى دروساً عميقة لإلهام الأجيال القادمة بأسمى معاني التضحية والولاء والانتماء للوطن والحفاظ على أمنه واستقراره وعزة وكرامة شعبه. وأضاف سموه أن شهداءنا قدموا أرواحهم لحماية منجزاتنا ومكتسباتنا والمضي في مسيرة عزتنا ورقينا، وإضاءة مستقبل أجيالنا التي بدأها الآباء المؤسسون، ولأنهم السباقون في تلبية نداء الواجب للوطن وستكون الإمارات بقيادتها وشعبها والمقيمين على أرضها حريصة على إبراز أسمى معاني الشكر والعرفان والتقدير لهم، ولذويهم وأسرهم على ما قدموه من تضحيات كبيرة لكي ينعم أبناؤنا وأجيالنا القادمة بالأمن والرخاء والاستقرار.

جاء ذلك خلال تفقد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان موقع نصب الشهداء حيث اعتمد سموه المسمى الجديد للموقع وهو «واحة الكرامة» والذي يقع مقابل جامع الشيخ زايد الكبير من ناحية الشرق ويقام تكريماً لبطولات شهداء الإمارات وتضحياتهم في سبيل الدفاع عن الوطن وحماية مكتسباته وحفظ كرامة الأرض وأبنائها.

وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان إن «واحة الكرامة» سيكون معلماً وطنياً تؤرخ وتخلد عبره الإمارات بطولات أبنائها في ميادين الفخر وتجسد قيم الشرف ومعاني الوحدة، والتلاحم من أجل هدف واحد هو الحفاظ على رفعة الوطن وعزته وتميزه في كافة الميادين ولتكون الإمارات بأبنائها واحة للعز والرفعة والكرامة. ورافق سموه خلال الجولة الشيخ خليفة بن طحنون بن محمد آل نهيان مدير مكتب شؤون أسر الشهداء، ومحمد مبارك المزروعي وكيل ديوان ولي عهد أبوظبي، والفريق الركن حمد محمد ثاني الرميثي رئيس أركان القوات المسلحة. ... المزيد

     
 

حيالله شوووووفك وطلتك طويل العمر

حيالله هالطله طويل العمر

maryam alkaabi | 2016-11-24

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض